أخبار عاجلة
اخبار الرياضة المصرية الاربعاء 5\5\2021 -

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة
الزمالك ضد بيراميدز.. تترقب جماهير الكرة المصرية الليلة المباراة المرتقبة بين فريقي الزمالك وبيراميدز باستاد القاهرة ضمن لقاءات الدوري الممتاز في لقاء من المنتظر ان ياتي مثيرا وقويا من كلا الفريقين.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز


ويلتقي فريق الزمالك ونظيره بيراميدز في  التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على إستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة ال19 ببطولة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز


وتذاع مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاحد عبر قناة اون تايم سبورت 1 الناقل الحصري للدوري الممتاز والبطولات المحلية.

ترتيب الزمالك بالدوري


ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وهزم في مبارتين.

ترتيب بيراميدز بالدوري


ويحتل فريق بيراميدز الترتيب الثالث بجدول الدوري برصيد 30 نقطة وخاض 18 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 وخسر مبارتين.

طاقم حكام الزمالك وبيراميدز


جهاد جريشة "حكم ساحة"، عمر فتحي" مساعد أول"، شهاب راشد" مساعد ثان"، سامح حسين"حكم رابع"، محمد الصباحي "حكم فيديو" ، محمود أبو الرجال حكم فيديو".

قائمة الزمالك


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، عن قائمة الزمالك التي تستعد لمواجهة بيراميدز.

وضمت القائمة ٢١ لاعبا وهم:

حراسة المرمى:  محمود جنش، محمد عواد وأحمد نادر السيد
في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش ، أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي .

في الوسط: فرجاني ساسي  ، طارق حامد  ، يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا  وأشرف بن شرقي .

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد ومروان حمدي.

قائمة بيراميدز


أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمته التي يخوض بها مباراة الزمالك وجاءت القائمة والتي ضمت ٢٠ لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس - دييجو رولان.

وعاد الثلاثي شريف إكرامى، عبد الله السعيد، رمضان صبحى، لقائمة بيراميدز خلال مواجهة الزمالك اليوم الأحد ببطولة الدوري الممتاز.

غياب الثلاثي

وغاب الثلاثي عن المواجهة الاخيرة لفريق بيراميدز أمام نامونجو بالبطولة الكونفدرالية لمنحهم راحة، بسبب ضغط المباريات ومشاركتهم بشكل أساسي بجميع المباريات.

السعيد ورمضان وإكرامي
ويعتبر الثلاثي السعيد ورمضان وإكرامي من العناصر الأساسية للفريق التي يعتمد عليهم المدير الفني أروابارينا بشكل أساسي بالمباريات ويضع عليهم آمال كبيرة بلقاء الزمالك اليوم الأحد.

التأهل بالكونفدرالية 
وتأهل بيراميدز لربع نهائى الكونفدرالية بعدما وصل للنقطة 12 فى المركز الثانى بعد الرجاء المغربى، بالمجموعة الرابعة بدور المجموعات ليلاقي إنيمبا النيجيري بدور الثمانية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. الأهلي يلتقي سبورتنج في لقاء الفرصة الأخيرة بدوري سيدات السلة
التالى اتحاد الكرة يخطر الجمعية العمومية بإمكانية تأجيل الانتخابات إلى ديسمبر المقبل