أخبار عاجلة

اليوم.. الأهلي يلتقي سبورتنج في لقاء الفرصة الأخيرة بدوري سيدات السلة

اليوم.. الأهلي يلتقي سبورتنج في لقاء الفرصة الأخيرة بدوري سيدات السلة
اليوم.. الأهلي يلتقي سبورتنج في لقاء الفرصة الأخيرة بدوري سيدات السلة
يلتقي اليوم الأحد، الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي بقيادة علي هاشم المدير الفني، مع نظيره سبورتنج السكندري، في رابع لقاءات نهائي دوري السوبر للموسم الحالي /.

موعد المباراة
ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساءً اليوم، على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

المواجهات السابقة
وخسر الأهلي في المباراتين الأولى والثانية، فيما كان الفوز من نصيب بنات القلعة الحمراء في المباراة الثالثة.

موقف الفريقين
ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، من أجل اللجوء إلى مباراة فاصلة يتم من خلالها حسم البطل، فيما سيذهب اللقب مباشرة للفريق السكندري حال حقق لاعباته الفوز.

الاتحاد بطل الكأس
وتُوج الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة أحمد مرعي المدير الفني، بلقب بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020/2021.

نتيجة المباراة
وحصد الاتحاد لقب البطولة بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة (78-76).

مكان المباراة
أقيمت المباراة على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، بدون حضور الجمهور.

المركز الثالث
وحصد الزمالك المركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد الفوز على سبورتنج في مباراة تحديد المركز الثالث.

الطريق للنهائي
وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الزمالك في الدور قبل النهائي، فيما وصل الاتحاد السكندري على حساب سبورتنج.

تأجيل الدوري 
وعلى جانب آخر، وافق ممثلو أندية دوري السوبر لكرة السلة، خلال اجتماعهم بمجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة ظهر السبت الماضي بالأغلبية على تأجيل نصف نهائي ونهائي دوري السوبر لما بعد انتهاء مشاركة الزمالك ببطولة أفريقيا للأندية BAL.

موعد البطولة
ومن المقرر أن يشارك الزمالك في منافسات البطولة الأفريقية للأندية خلال الفترة من 16 وحتى 30 مايو المقبل في رواندا.

تأجيل النشاط
واتفق الحاضرون على خوض مواجهات دور الـ8 بدوري السوبر ومواجهات نصف نهائي ونهائي كأس مصر المقرر له يوم 29 أبريل الجاري ثم إيقاف النشاط واستكماله بعد عودة الزمالك من البطولة الأفريقية. 

نتائج ربع النهائي
وأسفرت منافسات الدور ربع النهائي من دوري السوبر عن تأهل كل من، الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري والجزيرة إلى الدور قبل النهائي، فيما تم إقصاء سبورتنج وسموحة والمصرية للإتصالات وطلائع الجيش.

ترتيب الدوري
واختتم الاتحاد السكندري الدور التمهيدي محتلا صدارة جدول الترتيب، وجاء الزمالك في المركز الثاني ثم الجزيرة ثالثًا، وحل الأهلي في المركز الرابع، وسبورتنج في المركز الخامس، وسموحة في المرتبة السادسة، والمصرية للاتصالات سابعًا، وفي المركز الثامن والأخير جاء فريق طلائع الجيش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حقيقة مفاوضات الأهلي مع "رحيمي"
التالى مدير فريق الدحيل لـ«عكاظ»: لم نفاوض رومارينهو