أخبار عاجلة
دراسة: البراكين يمكن أن تكون نشطة على المريخ -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 1 / 5 / العديد من الأحداث المهمة، والتى يأتى على رأسها استقرار بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على إعادة بدر بانون لقائمة الأهلي فى مباراة الغزل المقرر لها بعد غد، الاثنين، فى بطولة الدوري المصري.

موسيماني يقرر إعادة بدر بانون لقائمة الأهلي أمام غزل المحلة

يعود المغربى بدر بانون، مدافع الأهلي، لقائمة الفريق فى مباراة غزل المحلة المقبلة في بطولة الدورى، بعد غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق، واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على إعادة بدر بانون لقائمة الأهلي فى مباراة الغزل المقرر لها بعد غد، الاثنين، فى بطولة الدوري المصري.

1b42656c56.jpg

كشف مصدر مطلع بجهاز الكرة بفريق سيراميكا أن مسئولي النادى الأهلى صرفوا النظر عن التعاقد مع عامر عامر بسبب تقدمه في السن، خصوصا أن الفريق الأحمر يبحث عن حارس شاب لتدعيم مركز حراسة المرمى.

feb23812a4.jpg

كشف مصدر داخل فريق الكرة بنادي الزمالك عن استبعاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لحارس المرمي محمود جنش، من حساباته في المشاركة أمام بيراميدز في المباراة المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري، وذلك بسبب معاناة الحارس من إصابة في عضلات الظهر.

f3917794d5.jpg

انتظم المهدى سليمان، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، فى تدريبات فريقه الجماعية، بعدما قررت الإدارة قبول اعتذار الحارس عما بدر منه خلال الفترة الماضية.

dca58d80a7.jpg

 

 

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة الحكم الدولى جهاد جريشة لإدارة مباراة الغد بين الزمالك وبيراميدز، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

c9d9aa0e39.jpg

نفى اللاعب مروان محسن، مهاجم النادى الأهلي، علمه بتصريحات والده التي قالها للدفاع عنه واضطر فيها للهجوم على زميله في الفريق محمد شريف، ونشر محسن صورة لزميله محمد شريف عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، لتوجيه رسالة له بعد تلك الانتقادات التي تعرض لها من قبل والده.

201907210213261326.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلائع الجيش وأسوان يتعادلان سلبيا بالشوط الأول
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021