أخبار عاجلة

الإسماعيلي يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف نظيف في الشوط الأول

الإسماعيلي يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف نظيف في الشوط الأول
الإسماعيلي يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف نظيف في الشوط الأول
انتهى الشوط الأول بين مباراة الإنتاج الحربي والإسماعيلي، بتفوق الإسماعيلي بهدف نظيف عن طريق لاعبه شكري نجيب في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول خلال المباراة التي تجمع بينهما فى إطار الأسبوع التاسع عشر بمسابقة الدورى الممتاز.

وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تشكيل لاعبيه للقاء الإنتاج الحربي.

تشكيل الإسماعيلي

تشكيل الإسماعيلي يضم كلا من:

حارس مرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: مصطفى فارس، مروان الصحراوي، محمد عمار، محمد هاشم.

خط الوسط: محمد عادل، محمد حسن ،أحمد مصطفى، محمد صادق، أحمد مدبولي.

خط الهجوم: شكرى نجيب.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد صبحي، كاستيلو، عبد الله جمعة، عماد حمدى، نادر رمضان، محمود دونجا، محمد الشامي، بابل، شيلونجو.

تشكيل الإنتاج الحربي
وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي بقيادة احمد كشري، تشكيل الفريق لمواجهة الإسماعيلي المقرر إقامتها بعد قليل، على ملعب استاد السلام ضمم منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضم تشكيل الإنتاج الحربي كلا من:

حراسة المرمى: أحمد يحيى.

خط الدفاع: علي فتحي - معاذ الحناوي - محمد بازوكا - أحمد علي.

خط الوسط: محمد سوستة - حميد ماو - محمد رمضان - مصطفى البدري.

خط الهجوم: عبد الرحمن شيكا - أمادو نياس.

الإنتاج والإسماعيلي
خسر الإنتاج من الزمالك في آخر ظهور له بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة للمسابقة فيما حقق الدراويش فوزاً على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

ترتيب الإنتاج والإسماعيلي بالدوري 
ويتذيل الإنتاج الحربى جدول الدوري في المركز الأخير برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ستة لقاءات وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

فيما يحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 8 لقاءات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كرة السلة، فريق الأهلي 18 سنة يفوز على الزمالك 69-66الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:59 م حقق فريق شباب الأهلي لكرة السلة 18 سنة بالنادي الأهلي الفوز على نظيره الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة الجمهورية لكرة السلة.‏
التالى الزمالك ضد الأهلى.. سيف الجزيرى يسجل أول أهدافه فى شباك الأحمر