أخبار عاجلة
عام / الصحف السعودية -
أسعار الحديد اليوم 15 / 5 / 2021 في مصر -

مجدي عبد الغني يفجر مفاجأة عن تذاكر أمم أفريقيا 2019: اشتريت بـ 260 ألف جنيه

مجدي عبد الغني يفجر مفاجأة عن تذاكر أمم أفريقيا 2019: اشتريت بـ 260 ألف جنيه
مجدي عبد الغني يفجر مفاجأة عن تذاكر أمم أفريقيا 2019: اشتريت بـ 260 ألف جنيه
قال الكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، إن لاعب النادي الأهلي حسين الشحات لا يستحق الأموال التي دفعها الأحمر من أجل شرائه، مشيرًا إلى أنه قدم للقلعة الحمراء بمبلغ مالي مبالغ فيه يقدر بـ 150 مليون جنيه.

هدف مونديال 1990

وعن هدفه الشهير في كأس العالم سنة 1990، علق خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس":"السوشيال ميديا اللى عملته وكسبت من وراه كتير، ولازم أركب الموجة طالما مفيش فيها غلط، ولكن عبد الرحمن صاحب أول هدف لمصر في المونديال ".

سرقة مخزن الملابس

وعن اقتحامه مخزن الملابس سرقة ملابس المنتخب الأوليمبي، قال مجدي عبد الغني: "كل اللي أخدته شنطة اللبس بتاعت رئيس البعثة ومفيش 150 كرتونة ولا حاجة ".

تذاكر أمم أفريقيا 2019

وفجر مجدي عبد الغني، مفاجأة حول اتهامه ببيع تذاكر مصر وجنوب أفريقيا بكأس الأمم الافريقية في السوق السوداء بقيمة 160 ألف جنيه، موضحًا:"أشتريت تذاكر كل البطولة ب، 260 ألف جنيه، ولم ابيعها في السوق السوداء، وكلهم راحوا لأصحابي وتذكرة المقصورة كانت بـ 2000 جنيه، واللى بيتهمني بالسبوبة هو اللى بيعمل كده ".

ورد الكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، في نفس اللقاء، على اتهامه بالتحرش بالفنانة رانيا يوسف.

تحرش رانيا يوسف

وعلق قائلا: "أغنية عود البطل راكبة عليها وأنا كنت بقولها من باب ان هي ست جميلة.. ومراتي بعد حلقتي مع رانيا يوسف ما عملتش حاجة لأنها بتثق فيا، والأهم النية، وسمية الخشاب ينطبق عليها أيضا لقب عود البطل".

فيديو ميدو

وعن الفيديو المسرب له مع أحمد حسام ميدو، علق: "هو احنا كنا نعرف في الأساس إن فيه فيديو هيتسرب؟ ومكناش نعرف إننا اصلا بنتصور؟ احنا قاعدين بنحلل ماتش والإعلانات شغالة واحنا كنا قاعدين بنتكلم كلام رجالة".

نقل الخبرة لـ حازم إمام وميدو

وتابع: "كان معايا شباب زي الفل وكنت قاعد المايسترو بين أحمد حسام ميدو وحازم إمام وبعطيهم خبراتي مش بس كورة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بادجي يقترب من العودة إلى الأهلي
التالى هافيرتز يقود تشيلسي للفوز على فولهام 0/2 في الدوري الإنجليزي