أخبار عاجلة

قبل مواجهة الزمالك.. مدرب بيراميدز يبرر نتائج الفريق السلبية

قبل مواجهة الزمالك.. مدرب بيراميدز يبرر نتائج الفريق السلبية
قبل مواجهة الزمالك.. مدرب بيراميدز يبرر نتائج الفريق السلبية
قال محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز إنه يحمد الله على وجود عدد كبير من النجوم في فريقه يتحملون المسئولية ويعوضون الغيابات بسبب الضغط الكبير للمباريات، حيث يواجه بيراميدز العديد من الغيابات بسبب الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون بعد كل مباراة. 

تصريحات مدرب بيراميدز

وكشف مدرب بيراميدز ان الاصابات بالفريق وصلت ذروتها في مباراة طلائع الجيش بالدوري والتي غاب عن الفريق فيها أكثر من ١٣ لاعبا بسبب الإصابات المختلفة، ولم يلعب بيراميدز مباراة واحدة هذا الموسم بقائمة مكتملة بسبب الإصابات.

وأنهى المدرب العام لبيراميدز حديثه بتوجيه الشكر للإدارة واللاعبين على كل ما توفره الإدارة من دعم وإمكانيات وعلى كل ما يتحمله اللاعبون من ضغوط في سبيل تحقيق حلم الجميع بالفوز بأحد البطولات التي يشارك بها بيراميدز هذا الموسم.

لقاء الزمالك وبيراميدز
وشدد فتح الله على الأهمية القصوى لمواجهة الزمالك القادمة مساء الأحد بالدوري، ومشيرا إلى أنها مواجهة من نوع خاص أمام فريق كبير وقوي، يسعى بيراميدز للفوز بها ليستمر الفريق في تحقيق نتائجه الجيدة خلال الفترة الأخيرة وضمان الاستمرار في دائرة المنافسة بالدوري.

اروابارينا

ويتابع الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز لقاء الزمالك والمقاولون الليلة لدراسته بشكل جيد قبل المواجهة المرتقبة بينهما الأحد المقبل بالدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويلتقي فريق بيراميدز نظيره الزمالك في التاسعة والنصف مساء غدا الأحد  ضمن لقاءات الجولة الـ19 بالدوري الممتاز علي استاد القاهرة الدولي .

كما يعكف أروابارينا على مشاهدة بعض المباريات لفريق الزمالك خلال الدوري الممتاز وآخرها الاهلي والبنك الاهلي والانتاج الحربي لدراسة نقاط القوة والضعف بالفريق الأبيض وتحديد المساحات والمراكز التي سيستغلها للعب عليها.

ترتيب الزمالك بالدوري

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وهزم في مبارتين.

ترتيب بيراميدز بالدوري

ويحتل فريق بيراميدز الترتيب الثالث بجدول الدوري برصيد 30 نقطة وخاض 18 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 وخسر مبارتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد توديع دوري الأبطال.. ريال مدريد يبحث عن صفقات الموسم المقبل
التالى خاص لـ"الفجر" إعلامي إنجليزي يتحدث عن رياض محرز وزياش.. والفريق الأقرب للفوز بدوري الأبطال