أخبار عاجلة

أندية الكرة النسائية تطالب اتحاد الكرة بتخفيض رسوم الاشتراك بكأس مصر

أندية الكرة النسائية تطالب اتحاد الكرة بتخفيض رسوم الاشتراك بكأس مصر
أندية الكرة النسائية تطالب اتحاد الكرة بتخفيض رسوم الاشتراك بكأس مصر
طالبت أندية الكرة النسائية ، اتحاد الكرة بتخفيض قيمة الاشتراك بكأس مصر للسيدات والذي قررت اللجنة الثلاثية إقامته مؤخراً .

وكانت  أندية كرة القدم النسائية اعترضت على دفع رسوم الاشتراك في "كأس مصر"، والتي قرر اتحاد الكرة إقامتها. 

وأخطرت إدارة المسابقات فى الجبلاية الأندية عبر خطابات رسمية الراغبة فى الاشتراك بالبطولتين بسداد اشتراك قدره ١٠٠٠٠ جنيه فى بطولة كأس مصر للسيدات. 

انتقادات للجنة الثلاثية

وشهدت الفترة الماضية  انتقادات من مسؤلي الأندية لدى اتحاد الكرة بسبب دفع 10000 جنيه ، خاصه وأنه مبلغ كبير لا تستطيع الأندية تحملها .

تنظيم بطولتي الكرة النسائية والشباب
وسبق أن أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إطلاق بطولتين جديدتين الموسم الحالي - على مستوى الكرة النسائية والشباب.

وينظم الاتحاد بطولة كأس مصر للشباب من مواليد 2001 اعتبارا من الأسبوع الأخير لشهر مايو المقبل، مع السماح لكل فريق بإشراك 3 لاعبين أكبر من مواليد 2001 أو من المقيدين في الفريق الأول. 

ورصد الاتحاد المصري جوائز مالية للبطولة قدرها 150 ألف جنيه للمركز الأول ومائة ألف جنيه للمركز الثاني وخمسين ألف جنيه للمركز الثالث.

كما ينظم الاتحاد بطولة كأس مصر للسيدات لأندية القسمين الأول والثاني الموسم الحالي، بجوائز مالية للمراكز الثلاثة الأولى قدرها مائة ألف وخمسة وسبعين وخمسين ألفا على الترتيب.

شرط تأجيل المباريات 

وعلى صعيد أخر ، وضعت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، شرطاً لتأجيل مباريات النادي الأهلي بالدوري، بعد شكوى الأحمر بسبب ضغط المباريات .

وجاء شرط اللجنة الثلاثية بأن على النادي الأهلي الموافقة على استكمال مبارياته بالدوري  بدون لاعبي المنتخب الأولمبي، وبالتالي من الممكن  أن يتم تعديل موعد بعض المباريات.

كما وضع اتحاد الكرة شرطاً آخر وهو موافقة الفريق المنافس إذا كان لديه لاعبين في صفوف المنتخب الأوليمبي ايضاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشيلسي يفوز على مانشستر سيتي 1/2 ويرتقي للمركز الثالث في البريميرليج
التالى أول تعليق من توخيل بعد الفوز على مانشستر سيتي