أخبار عاجلة
هيثم شاكر يطرح أغنيته الجديدة "واقف على تكة" -

إيهاب جلال لا يعانى من أعراض كورونا وينتظر مسحة جديدة

إيهاب جلال لا يعانى من أعراض كورونا وينتظر مسحة جديدة
إيهاب جلال لا يعانى من أعراض كورونا وينتظر مسحة جديدة

كشف مصدر بالجهاز الطبى للنادى الإسماعيلى أن إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، والذى تأكدت إصابته بفيروس كورونا ليغيب عن قيادة الدراويش أمام الإنتاج الحربى الليلة، لا يعانى من أية أعراض للفيروس وحالته الصحية مطمئنة للغاية، لدرجة دفعت البعض لمحاولة إقناعه بحضور المباراة من المدرجات إلا أن جلال رفض ذلك خوفاً من انتشار العدوى، مفضلا الالتزام بالعزل المنزلى لحين الخضوع لمسحة جديدة وتأكد سلبيتها للعودة لتدريبات الفريق.

وحرص النائب أحمد عثمان شقيق المهندس ابراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى على الاتصال بجلال هاتفياً للاطمئنان عليه، مؤكداً توفير كامل الدعم والرعاية للمدرب فى العزل وسط دعوات جماهير الدراويش بسرعة شفائه للحاجة لجهوده لإنقاذ الفريق من مغبة الهبوط.

وتأكدت إصابة إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، بفيروس كورونا، حيث تم إخطاره بثبوت إيجابية الرابيد تيست مع الفريق ليقرر إجراء مسحة كورونا جاءت نتيجتها إيجابية، ليتأكد غيابه عن قيادة الدراويش أمام الإنتاج الحربي اليوم السبت، ويقود حمد إبراهيم المدرب العام للفريق المباراة بدلا منه.

ويواجه فريق الإنتاج الحربى نظيره الإسماعيلى في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الإنتاج بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة للمسابقة فيما حقق الدراويش فوزاً على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

ويقبع الإنتاج الحربى في المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ستة لقاءات وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 32 هدف ، فيما يحتل الاسماعيلى المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 8 لقاءات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه 24 هدفاً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلان قائمة المنتخب الإسباني لليورو عقب نهائي الدوري الأوروبي
التالى كارتيرون يطلب نقل مواجهة الإسماعيلى فى الكأس للإسكندرية بدلاً من السويس