أخبار عاجلة

تقارير.. ريال مدريد يفكر في ضم ليفاندوفسكي

تقارير.. ريال مدريد يفكر في ضم ليفاندوفسكي
تقارير.. ريال مدريد يفكر في ضم ليفاندوفسكي
يستعد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي  لإنهاء مشواره مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، لخوض تجربة جديدة خارج ألمانيا.

وحافظ الدولي البولندي على مستواه المميز هذا الموسم، إذ نجح حتى الآن في تسجيل 43 هدفًا خلال 37 مباراة، لكنه يفكر في الرحيل قبل عامين على انتهاء تعاقده مع بطل أوروبا والبوندسليجا.
 
انتقال محتمل
وذكرت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" أن البايرن قد يقبل بمغادرة صاحب الـ32 عامًا حال تلقيه عرضًا بقيمة 52 مليون إسترليني هذا الصيف، وذلك لإنعاش خزائنه بأموال تعوضه عن الخسائر التي تكبدها منذ جائحة كورونا.

وأشارت إلى احتمالية انتقال أفضل لاعب في العالم إلى ريال مدريد، رغم امتلاك الأخير المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل 28 هدفًا خلال 40 مباراة هذا الموسم.
 
يأتي ذلك في ظل ارتباط النادي الملكي أيضًا بالتعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، مقابل حوالي 154 مليون إسترليني.
 
وفي ظل صعوبة توفير النادي الإسباني هذا المبلغ الضخم لضم هالاند، فإن ليفاندوفسكي يبقى خيارًا مطروحًا بالنسبة له في الميركاتو الصيفي.

بيع حذاء ميسي مقابل 172 ألف دولار
وأقيم المزاد على الحذاء الذي ارتداه ميسي خلال المباراة التي حطم فيها الرقم القياسي للأسطورة البرازيلية بيليه في عدد الأهداف مع فريق واحد، حيث تم بيعه مقابل 172 ألف دولار أي ما يعادل 2.7 مليون جنيه، ستذهب إلى مستشفى جامعة (فال ديبرون) في برشلونة.

وكان ميسي ارتدى الحذاء في ديسمبر الماضي، عندما أصبح الأكثر تسجيلًا للأهداف مع فريق واحد بعدما وصل إلى الهدف 644 مع برشلونة خلال مواجهة ريال بلد الوليد، ليجتاز رقم الأسطورة بيليه مع سانتوس البرازيلي.

وقالت شبكة "ESPN" التلفزيونية: إنه بعدما حطم ميسي الرقم القياسي لبيليه بهذا الحذاء، حطم الحذاء نفسه الرقم القياسي للبيع بأعلى سعر في مزاد علني لشراء حذاء كرة قدم مستعمل.

وحطم المبلغ الذي تم به بيع حذاء ميسي الرقم القياسي الذي حققه حذاء بول بوجبا الذي ارتداه في نهائي كأس العالم 2018 في روسيا، وكان مقابل 37 ألف يورو.

وبعد هدفه التاريخي رقم 644، تبرع ميسي بحذائه لمتحف كتالونيا الوطني للفنون (MNAC)، والذي اتفق مع نجم برشلونة على بيعه بالمزاد العلني لصالح برنامج "الفن والصحة"، وهي مبادرة ينفذها المتحف مع مستشفى جامعة فال ديبرون، والمعهد الصحي الكتالوني.

الحذاء من ماركة "أديداس" وموقّع عليه من ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو وأبنائه تياجووماتيووسيرو، مع تواريخ ميلادهم، وذلك لإضفاء الطابع الشخصي على الحذاء.

وتصدر هاشتاج برشلونة موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وذلك عقب خسارة الفريق الكتلوني مباراته أمام ضيفه غرناطة بهدفين مقابل هدف، على ملعب كامب نو، يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وتقدم فريق برشلونة بهدف ليونيل ميسي في الدقيقة 23 ورد غرناطة بهدفين لداروين ماتشيز وخورخي مولينا في الدقيقتين 63 و79.

فرط البارسا في فرصة ثمينة لاعتلاء صدارة الليجا في وقت حاسم من المنافسة على اللقب، حيث تجمد رصيده عند 71 نقطة في المركز الثالث متساويًا مع ريال مدريد، بينما رفع غرناطة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثامن.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، فيما يخص مستقبله مع الفريق الكتالوني.

وكان مستقبل ميسي موضع تكهنات طوال الأشهر الماضية، بعدما أعلن رغبته في الرحيل الصيف الماضي، وحين رفضت الإدارة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق للنادي، قرر تأجيل المغادرة للصيف الحالي.

وبحسب التليفزيون الإسباني "TVE"، فإن ميسي أبلغ ناديه برغبته في البقاء مع الفريق وعدم الرحيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدرب الإسماعيلى يكشف كيفية التعامل مع ضغط المباريات
التالى سباعي الجودو في البطولة الافريقية بالسنغال