أخبار عاجلة

لجنة خاصة لمراقبة سلوكه.. عقوبة مغلطة في انتظار مدرب برشلونة حال مخالفة هذه الشروط

لجنة خاصة لمراقبة سلوكه.. عقوبة مغلطة في انتظار مدرب برشلونة حال مخالفة هذه الشروط
لجنة خاصة لمراقبة سلوكه.. عقوبة مغلطة في انتظار مدرب برشلونة حال مخالفة هذه الشروط
يواجه رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تهديدات بالتعرض لعقوبات قاسية قد تصل للإيقاف 20 مباراة.

كومان مهدد بالإيقاف 20 مباراة

تأتي تهديدات معاقبة كومان في حالة مخالفته اللوائح المتعلقة بإيقافه عن مواجهتي فالنسيا وأتلتيكو مدريد، بعد طرده من مباراة برشلونة وغرناطة في الليجا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن كومان لا بد أن يكون بعيدًا عن مقاعد البدلاء، كما لا يمكنه دخول غرفة الملابس بين شوطي المباراة، وسيكون ممنوعًا أيضًا من إعطاء تعليمات من أي نوع وبأي وسيلة لفريقه.

وأكدت الصحيفة أن مندوبا من الاتحاد الإسباني لكرة القدم سيتواجد، من أجل ضمان التزام كومان بالتعليمات، وعدم تحدث المدرب الهولندي مباشرةً مع مقاعد البدلاء أو أحد مساعديه، عبر سماعة الأذن، وفي حال مخالفة هذه القواعد، سيتعرض كومان لعقوبة قاسية، قد تصل إلى الإيقاف من 4 إلى 20 مباراة، أو من شهر إلى ستة أشهر.

وكان هاشتاج برشلونة تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وذلك عقب خسارة الفريق الكتالوني مباراته أمام ضيفه غرناطة بهدفين مقابل هدف، على ملعب كامب نو، أول أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وتقدم فريق برشلونة بهدف ليونيل ميسي في الدقيقة 23 ورد غرناطة بهدفين لداروين ماتشيز وخورخي مولينا في الدقيقتين 63 و79.

وفرط البارسا في فرصة ثمينة لاعتلاء صدارة الليجا في وقت حاسم من المنافسة على اللقب، حيث تجمد رصيده عند 71 نقطة في المركز الثالث متساويا مع ريال مدريد، بينما رفع غرناطة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثامن.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة، فيما يخص مستقبله مع الفريق الكتالوني.

وكان مستقبل ميسي موضع تكهنات طوال الأشهر الماضية، بعدما أعلن رغبته في الرحيل الصيف الماضي، وحين رفضت الإدارة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق للنادي، قرر تأجيل المغادرة للصيف الحالي.

قرار ميسي 
وبحسب التليفزيون الإسباني "TVE"، فإن ميسي أبلغ ناديه برغبته في البقاء مع الفريق وعدم الرحيل.

وكانت تقارير صحفية في الساعات الماضية، أفادت بأن والد ميسي ووكيله، أعرب عن انفتاحه إزاء إبرام عقد جديد لمدة طويلة مع النادي الكتالوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمين عمر حكما للجيش وأسوان والبنا للإنتاج والإسماعيلي
التالى كيف يفكر كارتيرون في مباراة القمة أمام الأهلي؟