أخبار عاجلة

فاروق جعفر رئيسا للجنة الفنية بنادي الزمالك

فاروق جعفر رئيسا للجنة الفنية بنادي الزمالك
فاروق جعفر رئيسا للجنة الفنية بنادي الزمالك
قرر مسئولو نادى الزمالك تعيين الكابتن فاروق جعفر نجم النادي السابق رئيسًا للجنة الفنية لقطاعات الكرة بنادي الزمالك. 

وحرص فاروق جعفر على التواجد في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمس من أجل مساندة الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الحالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز في التاسعة والنصف مساء غد الأحد بإستاد القاهرة الدولي.

نادى الزمالك
عبر الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن غضبه لتعادل فريقه مع المقاولون في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد على أن لاعبي الفريق لم يكونوا في كامل تركيزهم منذ بداية اللقاء.

وتابع: "قدمنا أمورًا جيدة في اللقاء، ولكن لم ننجح في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط"، مؤكدًا أن فريقه كان لديه مشكلة في الكرات الثابتة، وهو ما تسبب في تسجيل المقاولون لهدف التعادل.

نادى الزمالك
وشدد كارتيرون على أن شيكابالا شارك ومنح الزمالك قوة هجومية لأنه لاعب خطير جدًا في الجانب الأيمن، وشدد على أنه حرص على إجراء التبديلات في مباراة اليوم لإراحة بعض اللاعبين من ضغط المباريات خاصة وأن الفريق يخوض مباراة كل 3 أيام.

وتحدث المدير الفني عن مسألة حصوله على جواز سفره من النادي، موضحًا أن هذا الأمر لا يعني شيئًا، ولكنه دليل على أنه لا توجد ثقة في بعض الأشخاص، ويجب أن نعتمد على أنفسنا وأن نتحد أكثر.

مؤكدًا أنه حصل على جواز السفر للقيام بعمل إداري، وشدد على أنه لا يصح أن تخرج أنباء مثل هذا الخبر يوم المباراة، مضيفًا أن من سرب الخبر ليس بالجهاز الفني ولكنه فرد بالنادي.

وأضاف أن مشوار الدوري لا يزال طويلًا والفريق الذي سيكون جاهزًا ذهنيًا سيكون هو صاحب البطولة، موضحًا أن الزمالك أفضل بدنيًا وسيعمل على علاج الأخطاء، مشيرًا إلى أن زيزو يقدم مباريات جيدة وينفذ المطلوب منه تمامًا.

وأضاف أنه في نهاية المباراة لعب بمروان حمدي وبن شرقي وزيزو وشيكابالا، وكاد الزمالك أن يحرز هدف الفوز.

وتابع كارتيرون أن عواد حاليًا بعيد عن المجموعة، وأضاف أنه لديه ثلاثة حراس، موضحًا أنه إذا كان يتواجد في بداية الموسم لما سمح بوجود الحراس الثلاثة معا لأنهم جميعًا يطلبون اللعب.

وأكد أنه عقد اجتماعًا مع الثلاثي وأخطرهم بضرورة التركيز لأن هناك منافسة بينهم، ويجب أن يساهم ذلك في تطوير مستواهم، موضحًا أن أهم أمر هو وجود روح لدى الفريق.

وأكد أن عواد سيحصل على فرصته مثل باقي الحراس عندما يكون جاهزًا.

وقال: "هناك شخص داخل النادي يتحدث بالأكاذيب عني وعلاقتي مع الإدارة على خير مايرام وفي افضل حال.. لا أفضل التعليق على السوشيال ميديا ونركز أكثر في عملنا".

وخاض خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: أحمد نادر السيد ومحمد أشرف روقة وإسلام جابر ومحمد عبد السلام ومحمود عبد العزيز تدريبات خاصة عقب نهاية مباراة المقاولون العرب.

وقاد أحمد عصمت مدرب الأحمال تدريب خماسي الفريق عقب نهاية المباراة.

وكان الزمالك قد تعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في إطار الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز.

ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 40 نقطة يحتل بها صدارة الدوري، في حين ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 19 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الليلة.. الإنتاج الحربى يستدرج الإسماعيلى فى مواجهة قوية بالدوري
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021