أخبار عاجلة

"تدعى لمين يا كابتن".. القيعى: أتمنى عودة الجماهير وبدونها تحولت الكرة لبلايستيشن

"تدعى لمين يا كابتن".. القيعى: أتمنى عودة الجماهير وبدونها تحولت الكرة لبلايستيشن
"تدعى لمين يا كابتن".. القيعى: أتمنى عودة الجماهير وبدونها تحولت الكرة لبلايستيشن

"تدعى لمين يا كابتن".. فقرة يومية يقدمها موقع اليوم السابع خلال أيام شهر رمضان الكريم من خلال التواصل مع نجوم كرة القدم لمعرفة الدعوات التي يتمنون أن تستجاب فى الكرة المصرية وملاعبها أو ما يرجونه للاعبين من الجيل الحالي أو زملائهم السابقين في الملاعب.

دعوة اليوم الحادى عشر من شهر رمضان كانت من نصيب جماهير الكرة المصرية الغائبة عن الملاعب لفترة طويلة، خصوصا بعدما صٌعبت آمال عودتهم فى الوقت الحالي بسبب انتشار وباء فيروس كورونا.

وتمنى عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى أن يخلص الله مصر من وباء فيروس كورونا اللعين الذى أوقف حال البلاد والعباد، موضحا أنه يرجو من الله سلامة مصر من الوباء اللعين وجميع الأورواح والأسر المصرية.

وأكد مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى أنه يتمنى عودة الجماهير إلى الملاعب لأنها بدونها الكرة أصبحت مثل الألعاب الإلكترونية "البلاستيشن" موضحا أن الجمهور سيظل غياب مؤثرا في كرة القدم إلى أن يعودة مرة أخري.

ويملك القيعى تاريخاً طويلا من العمل الإدارى فى القلعة الحمراء اكتسب خلاله شعبية جارفة بين أوساط الجماهير العاشقة للون الأحمر.

 

ونظرًا للخبرات الكبيرة لـ"القيعى" فى ملف التعاقدات ومهاراته الرائعة فى التفاوض، وقدرته العالية على حسم الصفقات المميزة والقوية استحق لقب "مهندس الصفقات الأهلاوية".

 

عدلى القيعى استطاع على مدار سنوات طويلة إبرام العديد من الصفقات للنادى الأهلى تجاوزت الـ100 صفقة سواء فى عهد المجلس الأسبق للنادى برئاسة حسن حمدى أو حتى قبله فى عهد الأسطورة صالح سليم.

 

نجح القيعي في ضم عدد من نجوم القلعة الحمراء الذين ساهموا في تاريخ الأهلي، ومن أبرز اللاعبين الذين تعاقد معهم القيعي: مجدي طلبة، رضا عبدالعال، إسلام الشاطر، فلافيو، أحمد حسن، أحمد فتحي، محمد عمارة، طاهر الشيخ، أحمد فيليكس، محمد أبو تريكة، عماد النحاس، محمد بركات، شريف عبدالفضيل، محمد ناجي جدو، محمد شوقي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، وغيرهم.

 

وشغل القيعى مناصب عديدة فى القلعة الحمراء حيث تولى  منصب مدير تنس الطاولة بالأهلي من عام 1965 إلى عام 1976 كما أسس مجلة النادى الأهلى عام 1974 كأول مجلة رياضية متخصصة تصدر عن نادى فى مصر.

 

وكان عضو مجلس إدارة النادى الأهلى فى الفترة بين 1975 إلى 1980 ومشرفًا عامًا على النشاط الرياضى فى الفترة بين 1985 إلى 1987 ،ومدير عام النادى الأهلى فى الفترة بين 1993 إلى 1998.

 

وكذلك كان المتحدث باسم النادى الأهلى فى الفترة بين 1993 إلى 1998 ، كما أنشأ أول إدارة فى مصر للتسويق والاستثمار الرياضي في 2001، كما أصبح هو المسئول عن التعاقدات في الأهلي لفترات طويلة.

 

وكان مسئولاً عن انتقالات اللاعبين وتطبيق نظام الاحتراف بالنادى الأهلى وكذلك مستشاراً للجنة الكرة بالنادى الأهلى لشئون الاحتراف وانتقالات اللاعبين .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الأوروبي، ليفربول يتقدم على أتالانتا 0/1 في الشوط الأول (صور)الخميس 18/أبريل/2024 - 09:53 م أتالانتا ضد ليفربول في المباراة التي تجري على ملعب جيويس، مساء اليوم الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.
التالى زيادة جمهور الزمالك لـ50 ألف مشجع أمام دريمز الغانى بالكونفدرالية.. رسميا