أخبار عاجلة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الجمعة، الموافق 23 أبريل ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الأهلى يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك 10 مايو، وكارتيرون يعالج الأخطاء الفردية داخل الزمالك والاستبعاد مصير المقصرين.

الأهلى يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك 10 مايو

طلب مسؤولو النادى الأهلى، من اللجنة التى تدير اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ21 من عمر الدورى العام، والمحدد لها يوم 10 مايو المقبل على ستاد القاهرة.

كارتيرون يعالج الأخطاء الفردية داخل الزمالك والاستبعاد مصير المقصرين

شهدت تدريبات فريق الزمالك الأخيرة، سعي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لعلاج بعض السلبيات التي ظهرت على اللاعبين، في المباريات الماضية، من خلال التدريبات الخاصة والمكثفة لكل لاعب على حده مع تحديد المهام المطلوبة من كل منهم.

إيهاب جلال يطالب الإسماعيلى بالإفراج عن المستحقات المجمدة للوحش ورمضان

طالب إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، عماد سليمان عضو اللجنة الفنية للدراويش والمشرف على الكرة بضرورة مخاطبة مجلس إدارة النادى برئاسة إبراهيم عثمان لسرعة صرف المستحقات المادية المجمدة للثنائى عمر الوحش قائد الفريق ونادر رمضان لاعب خط وسط الدراويش، لاسيما أن الثنائى تم تجميد مستحقاته منذ فترة طويلة دون سبب مقنع مما يؤثر على معنويات اللاعبان، ومن جانبه تعهد عماد سليمان بحل أزمة الوحش ورمضان قبل عودة مباريات الدورى لضمان تركيزهم فى إنقاذ الدراويش من مغبة الهبوط للقسم الثانى.

الأهلى يحدد مصير 3 لاعبين من مباراة إنبى خلال مران اليوم

يحدد الجهاز الفني للأهلي خلال مران اليوم، الجمعة، مصير 3 لاعبين من المشاركة في مباراة أنبي غداً في الدوري الممتاز والتى تأتي بعد الخسارة المفاجئة للفريق الأحمر أمام سموحة 2-1 .

السنغال تستضيف البطولة الأفريقية للجودو مايو المقبل

أعلن الاتحاد الأفريقي للجودو موعد انطلاق منافسات البطولة الأفريقية ومكان إقامتها، والتى كان مقررا إقامتها بالمغرب، إلا أنه تم نقلها فى ظل ظروف الطيران.

"دش ساخن" من كشرى لمحمد طلعت فى غرفة الملابس بعد واقعة مباراة الزمالك

لقن أحمد عبد المنعم كشرى، المدير الفنى للإنتاج الحربى، مهاجمه محمد طلعت درساً قاسياً فى غرفة خلع الملابس عقب نهاية مباراة فريقه مع الزمالك والتى خسرها بهدفين دون رد، بعد التصرفات غير اللائقة التى قام بها اللاعب عقب خروجه بديلا ضد دكة الزمالك، ما دفع حكم المباراة لإشهار الكارت الأحمر فى وجه طلعت.

محمد السيد يتأهل إلى أولمبياد طوكيو لسيف المبارزة بعد إحراز ذهبية أفريقيا

نجح محمد السيد، لاعب المنتخب الوطنى لسلاح سيف المبارزة، فى التأهل إلى أولمبياد طوكيو المقبلة بعد إحراز ذهبية بطولة أفريقيا المقامة فى مصر بالفوز على بطل مالى بنتيجة 15/7 .

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صلاح محسن على رادار سيراميكا فى الانتقالات الصيفية بعد تألقه مع الأهلي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021