أخبار عاجلة
«ديوان المظالم» يعايد منسوبيه -
عدم توفير الخبز «الصامولي» و«المفرود».. مخالفة -
جسر السلام والإغاثة للسودان -
الكفة متوازنة بين الأزرق والبنفسجي «قارياً» -
الهلال يتحدى العين -

شوقى غريب يكشف عن قائد منتخب مصر الأولمبي فى طوكيو

شوقى غريب يكشف عن قائد منتخب مصر الأولمبي فى طوكيو
شوقى غريب يكشف عن قائد منتخب مصر الأولمبي فى طوكيو

كشف شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الاوليمبى أن الحديث عن منح شارة كابتن المنتخب الأولمبي لمحمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى سابق لأوانه ، وقال شوقى غريب في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" الحديث عن منح صلاح شارة الكابتن في المنتخب الاوليمبى سابق لاوانه ، حسام البدرى أعلن تنصيب صلاح كابتن للفراعنة لانه بالطبع لاعب في المنتخب معه ، انما نحن لانزال نبحث قرار مشاركة صلاح".

وأكمل شوقى غريب:" أرسلنا خطابا لنادي ليفربول عقب القرعة مباشرة أوضحنا فيه كافة التفاصيل ليتواجد محمد صلاح معنا، ولم نرسل أي خطاب لأى محترف أخر حتى الان ، صلاح واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم وقرار مشاركته في الاوليمبياد قرار ثلاثى بينا وبين ليفربول وصلاح".

وتابع المنتخب الاوليمبى:"سألت كل لاعب في المنتخب على حدى بشأن صلاح لم أشعر أي غضب ولكن خلق هذا الجدل حالياً غير مقبول ، ليس هناك صحة للحديث عن غضب لاعبى المنتخب الاوليمبى من وجود صلاح ، والقرار ليس قراراهم ، انا نفسى لو تعرضت للإقالة لن اعترض وأقول انى اشتغلت وعملت، كل واحد لازم يعرف دوره جيداً".

ويضيف شوقى غريب:"لا أعلم شيئاً عن مشاركة ميسى مع منتخب الارجنتين في الأولمبياد وعندهم ارتباط بكوبا أمريكا ولم يحسم حتى الان مشاركة نجم البارسا مع الارجنتين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر