أخبار عاجلة

أعضاء مجلس إدارة ستاد القاهرة يشاركون في جنازة زوجة اللواء علي درويش

أعضاء مجلس إدارة ستاد القاهرة يشاركون في جنازة زوجة اللواء علي درويش
أعضاء مجلس إدارة ستاد القاهرة يشاركون في جنازة زوجة اللواء علي درويش
حرص أعضاء مجلس إدارة ستاد القاهرة الدولي، وعدد كبير من العاملين بالاستاد وعدد كبير من الوسط الرياضي على حضور جنازة زوجة اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة عقب صلاة الجمعة اليوم.

وفاة زوجة اللواء علي درويش
وتوفيت زوجة اللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي ، مساء أمس وتم تشييع الجنازة اليوم عقب صلاة الجمعة.

الأولمبية تنعي زوجة اللواء علي درويش
ونعي رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية وفاة  زوجة اللواء على درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي والتي وافتها المنية مساء أمس.

وتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب للواء علي درويش وأسرته في بيان رسمي عبر صفحة اللجنة الأولمبية علي الفيس بوك، بخالص العزاء والمواساة داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

وكان علي درويش رئيس هيئة الاستاد أعلن في وقت سابق، أن هناك محاولات لحل أزمات المستحقات المتأخرة على الأندية بشكل ودى وأن الأهلى والاتحاد استجابا لهذه الحلول، وهناك قضايا على بعض المستحقات التي توجد عليها خلافات.

وأضاف رئيس هيئة استاد القاهرة: "نتمنى وجود الجماهير في المدرجات مرة أخرى بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا، ورجوعها للملاعب يرجع لقرار الدولة وليس لنا، واستاد القاهرة جاهز لاستقبال المباريات من شهر مارس وحتى آخر مباراة 10 مايو بين الأهلي والزمالك في مباراة الدور الثانى من بطولة الدوري المصري".

وتابع على درويش: "استاد القاهرة سيتحول إلى هيئة اقتصادية، ولا نتأخر عن استقبال أي مباراة كما حدث مع الأهلي عندما طلب مواجهة المريخ السودانى به، ونستطيع استقبال مباراتين في يوم واحد كما حدثت في بطولة أفريقيا التي أقيمت في مصر، والكلام عن أن الاستاد بيتم إغلاقه لمدة طويلة غير صحيح".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أرسنال يفوز على تشيلسي بعقر داره 0/1 في الدوري الإنجليزي
التالى موسيمانى يحسم مصير نجم الأهلي.. ويطلب رحيل هذا اللاعب