أخبار عاجلة
تونس تتسلم 158 ألف جرعة لقاح استرازينيكا -

عمرو الحلوانى: أنا أهلاوي لكن بفرح لما أكسبه وجماهير الأحمر بتشجعني

عمرو الحلوانى: أنا أهلاوي لكن بفرح لما أكسبه وجماهير الأحمر بتشجعني
عمرو الحلوانى: أنا أهلاوي لكن بفرح لما أكسبه وجماهير الأحمر بتشجعني

أكد عمرو الحلواني، ظهير أيسر أسوان حالياً والنادى الأهلى السابق، أنه لا يعرف معنى التخاذل أمام الفريق الأحمر عندما يواجهه فى الدورى العام، مشيراً إلى أنه سبق له الفوز على الأهلى مرتين خلال مشاركته مع إنبى قبل أن يرحل عن الفريق البترولي.

وقال الحلوانى فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، فزت على الأهلى مرتين من قبل خلال وجودى مع إنبى وفزت على الزمالك 3 مرات، وأشعر بالسعادة الغامرة عندما أفوز على الأهلي، ولم ألعب مرة واحدة أمام الأهلى وأتألق وأتعرض لهجوم من جماهير الأهلي، جماهير الأهلى كانت دائماً تحفزنى بعد أى مباراة أمام الأهلى والنادى ربانى على ذلك.

وأضاف الحلواني، أعمل وأجتهد طالما أننى فى الملعب، ونفس الأمر أمام إنبى واجهتهم 4 مرات وفزت عليهم، بالعكس عندما ألعب بشكل مميز أمام الأهلى النادى يفتخر بى بأن أحد أبنائه.

وبزغت موهبة الحلوانى من قطاع الناشئين فى النادى الأهلى ليلفت أنظار الخواجة البرتغالى مانويل جوزيه، مدرب الفريق الأحمر آنذاك، والذى لم يتردد فى تصعيد اللاعب إلى الفريق الأبيض بعد المهارة التى رآها منه فى قطاع الناشئين، وبحثاً عن فرصة المشاركة رفض عمرو الحلوانى لاعب الأهلى السابق وأسوان حالياً، أن يبقى بعيداً عن الملعب وقاتل للحصول على فرصة الاحتراف للظهور والتألق والعودة من جديد إلى البيت الأحمر.

وبعد رحلة مميزة فى اليونان عاد الحلوانى إلى مصر عبر بوابة إنبى رافضاً عرض القطبين من أجل الإبقاء على فرصته فى اللعب، ليخوض مسيرة مميزة مع زعيم الأندية البترولية قبل أن يلتحق بحرس الحدود ثم ينتقل إلى أسوان ليستعيد مع زهرة الجنوب ذكريات التألق فى قيادة الجبهة اليسرى بأداء مميز وثابت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بدور الـ16 بكأس مصر
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021