أخبار عاجلة

رغم جاهزيته.. اتجاه في الأهلي لإراحة أليو ديانج أمام إنبى

رغم جاهزيته.. اتجاه في الأهلي لإراحة أليو ديانج أمام إنبى
رغم جاهزيته.. اتجاه في الأهلي لإراحة أليو ديانج أمام إنبى
يسود اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده بيتسو موسيمانى لراحة لاعب وسط الفريق الأحمر المالي اليو ديانج خلال مباراة إنبى القادمة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجوله الثالثه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

إشراك أكرم توفيق أمام انبي

ويرغب موسيمانى فى اراحه ديانج خلال مواجهة انبى المقبلة رغم تأكد جاهزيته من الناحيه الطبيه وذلك في ظل سياسه التدوير التي سوف يتبعها في صفوف الفريق بدايه من مباراة الفريق البترولى المقبلة.

وسوف يكون اكرم توفيق  لاعب خط وسط الفريق الأحمر بديلا للاعب الدولى المالى صاحب الـ 23 عاما خلال المواجهة المرتقبة أمام انبى.

جاهزية ديانج

بات المالي أليو ديانج نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريب من المشاركة في مباراة فريقه ضد إنبي، ضمن منافسات الدوري العام.

وأظهرت نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، عدم معاناته من الإصابة، على أن يخضع لفحص جديد خلال الساعات المقبلة، للتأكد من سلامته.

وكان ديانج خرج مصابًا أمام سموحة، وحل بدلًا منه ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، بعد تعرضه لكدمة قوية في الركبة خلال اللقاء.

الهزيمة أمام سموحة في المباراة الأخيرة

وتلقى النادي الأهلي هزيمة مفاجئة أمام سموحة، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الدوري العام.

موقف إنبى فى جدول ترتيب الدوري

ويحتل الفريق البترولى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطه جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر فى خمس لقاءات.

موقف الأهلى فى جدول ترتيب الدوري

واستمر الأهلى فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطه متأخر بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 33 نقطه وذلك عقب خسارته أمام فريق سموحة بالامس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القمه 122.. 3 لاعبين بالجيل الحالى للأهلى لعبوا في الزمالك