أخبار عاجلة
برنامج بدني خاص لأساسي الزمالك أمام الأهلي -
حالة الطقس في مطروح غدا الأربعاء 12-5-2021 -
ليبيا تعلن الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك -
أول تعليق من محمد صلاح على ما يحدث في فلسطين -

احتفالات خالدة.. جدو يحتفل بطريقة "لما تحب تجيب الجول اطلبنى عالتليفون"

"مفيش فرحان فالدنيا زى الفرحان بأهدافه".. مع الاعتذار للعندليب عبد الحليم حافظ، سنضطر للتعديل قليلا على أغنيته التاريخية والشهيرة عندما نتحدث عن النجاح فى كرة القدم، فأسعد لحظة تمر على لاعب كرة القدم فى المستطيل الأخضر هى لحظة تسجيل الهدف، لذا يخرج أغلب اللاعبين عن شعورهم ويلجأون لطرق غريبة وعجيبة، للتعبير عن هذه الفرحة، وربما تكون بعض الطرق مثيرة للجدل.

 

بطل الفرحة اليوم هو اللاعب محمد ناجى جدو مهاجم منتخب مصر والأهلى وهال سيتى السابق، حيث احتفل بتسجيل هدفيه الرابع والخامس في مشواره الاحترافى بطريقة جديدة، فعندما أحرز جدو هدفين لهال في المباراة التي فاز بها فريقه على ضيفه برمنجام 5-2 طار فرحا مشيرا بيده إلى القيام بمكالمة تليفونية.

 

 


احتفال جدو

وكانت الجماهير المصرية قد هتفت لجدو حين تألق في كأس الأمم الإفريقية 2010 بهتاف "لما تحب تجيب الجول.. اطلب جدو على التليفون"، ووصل الهتاف لجماهير هال سيتي عن طريق الجماهير المصرية عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم الزمالك جاهز للمشاركة مع الفريق بعد انتهاء الإيقاف
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021