أخبار عاجلة
غرق 5 شباب في نيل بني سويف بسبب موجة الحر -

الأشعة تثبت شفاء أليو ديانج لاعب الأهلي من الإصابة

الأشعة تثبت شفاء أليو ديانج لاعب الأهلي من الإصابة
الأشعة تثبت شفاء أليو ديانج لاعب الأهلي من الإصابة
بات المالي أليو ديانج نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريب من المشاركة في مباراة فريقه ضد إنبي، ضمن منافسات الدوري العام.

وأظهرت نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، عدم معاناته من الإصابة، على أن يخضع لفحص جديد خلال الساعات المقبلة، للتأكد من سلامته.

وكان ديانج خرج مصابًا أمام سموحة، وحل بدلًا منه ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، بعد تعرضه لكدمة قوية في الركبة خلال اللقاء.

وتلقى النادي الأهلي هزيمة مفاجئة أمام سموحة، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي، مساء بعد غدٍ السبت على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، أولوياته التعاقدية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مطالب موسيماني من لجنة التخطيط في الأهلي
وأبلغ المدير الفني إدارة ناديه، برغبته في تدعيم أكثر من مركز خلال فترة الانتقالات المقبلة، وقبل بداية الموسم الجديد.

ووضع موسيماني، أولوياته في التدعيمات، مركز الجناح الأيمن والأسر وصانع الألعاب، في ظل العجز الواضح في صفوفه في المركزين بالفترة الأخيرة.

كما طالب المدير الفني، بتدعيم مركز الظهير الأيمن والأيسر، في ظل الغيابات المتعددة والاصابات المتكررة، مع العجز في المركز الأيمن بعد رحيل أحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز سبورت، مع بداية الموسم.

وطالب المدير الفني، أيضًا تدعيم مركز خط الهجوم في ظل تراجع مستوى الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، منذ التعاقد معه في يناير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل مواجهة صن داونز.. 5 مرات اهتزت فيها شباك الأهلى بدوري الأبطال
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021