أخبار عاجلة
إخوان تونس يخالفون إجراءات مكافحة كورونا -

بعد تراجع مستوى طاهر وإصابة إجايى.. هل يدفع موسيماني بكهربا أمام إنبي؟

بعد تراجع مستوى طاهر وإصابة إجايى.. هل يدفع موسيماني بكهربا أمام إنبي؟
بعد تراجع مستوى طاهر وإصابة إجايى.. هل يدفع موسيماني بكهربا أمام إنبي؟
يقترب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المشاركة أساسيا في مباراة الفريق الأحمر القادمة أمام إنبى المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

تراجع مستوى طاهر وإصابة اجايى

ويفكر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الاعتماد على محمود كهربا بشكل أساسي خلال مباراة إنبى القادمة وذلك في ظل تراجع مستوى طاهر محمد طاهر في الفترة الأخيرة إلى جانب إصابه النيجيري جونيور أجايى بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة فريق سيمبا التنزاني فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كهربا مع الأهلى هذا الموسم

واستطاع محمود كهربا أحرز ست اهداف مع الأهلى فى جميع البطولات بواقع أربع اهداف في بطوله الدوري الممتاز وهدفين في بطولة دوري افريقيا جعلته يحتل وصافه هدافي الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم الحالي خلف محمد شريف المتصدر برصيد 9 اهداف حيث أحرز ست اهداف في الدوري وثلاثة اهداف في البطوله الافريقيه.

ياسر ابراهيم يعود أمام إنبى

واقترب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الدخول في قائمة الفريق الأحمر التي سوف تخوض مباراة إنبى المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب بترو سبورت ضمن مؤجلات الجوله التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وكان ياسر إبراهيم قد تعافى من إصابته بشد في العضله الضامه وشارك في تدريبات الفريق الأحمر الجماعيه التى سبقت مباراة سموحة السكندرى أمس إلا أن الجهاز الفني بقياده بيتسو موسيمانى فضل راحته في مباراة الأمس تمهيدا لضمه في مباراة انبي القادمة المقرر إقامتها مساء يوم السبت القادم على ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

موقف الأهلى فى جدول ترتيب الدوري

واستمر الأهلى فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة متأخر بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 33 نقطه وذلك عقب خسارته أمام فريق سموحة بالامس.

موقف إنبى فى جدول ترتيب الدوري

ويحتل الفريق البترولى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطه جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر فى خمس لقاءات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل قمة الليلة.. صراع الأهلي والزمالك عرض مستمر في جميع الألعاب
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021