أخبار عاجلة
وفاة الإعلامي الرياضي عادل التويجري -

بسبب صلاح.. مدرب إسبانيا يحذر من صعوبة مواجهة الفراعنة في الأولمبياد

بسبب صلاح.. مدرب إسبانيا يحذر من صعوبة مواجهة الفراعنة في الأولمبياد
بسبب صلاح.. مدرب إسبانيا يحذر من صعوبة مواجهة الفراعنة في الأولمبياد

أكد لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأولمبي،  صعوبة المجموعة التي وقع فيها فريقه في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ، التي تضم  منتخبنا الأولمبي والأرجنتين وأستراليا.

مدرب إسبانيا يحذر من صعوبة مجموعة الأولمبياد 

وأضاف مدرب إسبانيا في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة في بلاده، أن المنتخب المصري مواجهته صعبة خصوصا في وجود لاعب بحجم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، المتوقع انضمامه للفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة باليابان، كما يزيد من صعوبتها تواجد المنتخب الأرجنتيني المتميز.

وشدد دي لا فوينتي، على أن سر صعوبة المجموعة يكمن في تواجد أبطال القارات، قائلا: "المجموعة صعبة جدا، نحن 3 منتخبات حققت اللقب القاري بالإضافة إلى أستراليا صاحبة المستوى الرائع".

وأضاف: "وجود لاعب بحجم محمد صلاح في الأولمبياد رفقة منتخب مصر يعزز صفوف الفراعنة بالتأكيد، لكننا سنركز على كل خصم بشكل منفصل، ولدينا آمال كبيرة في الأولمبياد، إنها منافسة تاريخية وفريدة، وتخلق توقعات كبيرة في كل أنحاء البلاد وتحظى بمتابعة العالم".

ووضع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، شرطاً لخوض مباريات ودية للفراعنة خلال فترة الأجندة الدولية، بخوض المباريات الودية مع فرق متأهلة إلى بطولة أولمبياد طوكيو، خاصة وأن هناك عددا من الفرق عرضت اللعب أمام المنتخب إلا أن غريب فضل مواجهة الفرق المتأهل لأولمبياد.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لمنافسات كرة القدم، في أولمبياد طوكيو، عن وقوع منتخب مصر في مجموعة نارية، تضم كلًّا من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

ويفتتح منتخب مصر مواجهاته أمام إسبانيا صاحب ذهبية أولمبياد 92، يوم الخميس 22 يوليو، أما ثاني مباريات الفراعنة فلا تقل صعوبة إذ يواجه الأرجنتين صاحب الميدالية الذهبية في دورتي 2004 و2008 يوم الأحد 25 يوليو على نفس الملعب، ويختتم منتخب مصر مواجهاته أمام أستراليا يوم الأربعاء 28 يوليو.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وجاءت المجموعات كالتالي:
المجموعة الأولى: اليابان - جنوب أفريقيا - المكسيك - فرنسا.
المجموعة الثانية: نيوزيلندا - كوريا الجنوبية - الهندوراس - رومانيا.
المجموعة الثالثة: مصر - إسبانيا - الأرجنتين - أستراليا.
المجموعة الرابعة: البرازيل - ألمانيا - كوت ديفوار - السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021