أخبار عاجلة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 22/4/

حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 22/4/
حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 22/4/2021

شهد اليوم الخميس 22 أبريل العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، سيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراس، رئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة ووزير الرياضة يستقبله فى منزله ، وإخلاء سبيل 11 من مشجعى الإسماعيلى بكفالة 50 ألف جنيه بقضية "شغب الاستاد"، مكافآت خاصة للاعبى سموحة بعد الفوز على الأهلى .

 

حسام حسن يتبرع بمكافأة الفوز على الأهلى لعمال غرف ملابس سموحة

أوصى حسام حسن هداف سموحه صاحب هدف الفوز على الأهلى بهدفين لهدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر للدورى والتى أقيمت على استاد السلام

مكافآت خاصة للاعبى سموحة بعد الفوز على الأهلى

قرر محمد فرج عامر رئيس سموحه صرف مكافآت خاصة للاعبى فريقه بعد الفوز الغالى الذى حققه اللاعبون على الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر والتى أقيمت باستاد السلام .

 

إخلاء سبيل 11 من مشجعى الإسماعيلى بكفالة 50 ألف جنيه بقضية "شغب الاستاد"

أمرت محكمة الإسماعيلية بإخلاء سبيل المتهمين فى قضية "شغب الاستاد"، والمتهم بها 11 شخصا بكفالة 50 ألف جنيه لكل منهم، بعد مرور قرابة 4 أشهر على حبسهم على ذمة القضية.

 

 

كشف مصدر داخل النادى الأهلى، أن الثنائى التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجايى لاعبى الفريق الأحمر سيعودان للمشاركة فى تدريبات الأهلى الجماعية بدءا من أول مايو المقبل، عقب تعافيهما من الإصابة التى ألمت بهما فى العضلة الخلفية، بعد التأكد من جاهزيتهما الطبية الكاملة قبل الدفع بهما فى المباريات، بعد إنهاء برنامجهما التأهيلي.

 

موسيمانى ينوى تطبيق التدوير بالأهلى خشية من إجهاد الأساسيين

استقر بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، على تطبيق سياسة التدوير فى المباريات القادمة، والاعتماد على أكبر قدر ممكن من اللاعبين الاحتياطيين، للتعامل مع ضغط المباريات الكبير الذى يواجه فريقه، والذى يخوض مباراة كل 72 ساعة بالدورى، وهو ما قد يصيب اللاعبين بالإجهاد والإرهاق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يستقر على استعادة ثنائي الفريق المعار
التالى رئيس المقاولون يهنئ النحاس ويطالب اللاعبين بمواصلة العروض القوية بالدورى