أخبار عاجلة
منال سلامة تهنئ جمهورها بعيد الفطر المبارك -
جوارديولا يوجه رسالة خاصة إلى كلوب -
ما هو الفرق بين الرى الحديث والرى الذكى؟ -

تألق شريف وعودة ريان.. يحل أزمة هجوم الأهلي

تألق شريف وعودة ريان.. يحل أزمة هجوم الأهلي
تألق شريف وعودة ريان.. يحل أزمة هجوم الأهلي
استقر الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاكتفاء بعوده احمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار الى نادي سيراميكا كيلوباترا حتى نهاية الموسم الجاري إلى جانب تواجد المتألق محمد شريف لقياده خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم اجنبى في الميركاتو الصيفي

وقرر موسيمانى الاكتفاء بعوده احمد ياسر ريان إلى جانب وجود محمد شريف وذلك لقياده خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل وصرف النظر عن التعاقد مع مهاجم اجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك في ظل المستوى المميز الذى يقدمه الثنائي خلال منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز.

13 هدف حصيله اهداف شريف وريان فى الدورى 

واحرز أحمد ياسر ريان 7 اهداف فى بطولة الدوري الممتاز منذ إعارته الى فريق سيراميكا كيلوباترا مطلع الموسم الحالى بينما نجح محمد شريف في أحرز 6 أهداف مع الأهلى فى بطولة الدوري.

محمد شريف هداف الأهلى فى بطوله افريقيا


يذكر أن محمد شريف استطاع أحرز ثلاثه اهداف في بطوله دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي جعلته يحتل صدارة هدافي الفريق الأحمر في البطوله الافريقيه التى يحمل لقبها فى الموسم الماضي .

ايمن اشرف خارج مباراه إنبى القادمة


ومن ناحيه أخرى كشف مصدر طبي داخل النادي الأهلي أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرر إراحة أيمن اشرف ظهير أيسر الفريق الأحمر في مباراة انبي يوم السبت القادم في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم. 

وقال المصدر: موسيماني اتفق قبل مباراة سموحة مع جهازه المعاون علي ان يمنح أيمن اشرف راحة من مباراة انبي وسيتم استبعاد اللاعب بسبب شكواه المتكررة من خشونة الركبة بجانب إجهاد عام".

وأوضح أن اللاعب اشتكي من جديد في مباراة سموحة أمس بالدوري الممتاز وهو ما سيجبر موسيماني علي تنفيذ رغبته باستبعاد اللاعب من حساباته في مباراة انبي. 

موقف الأهلى فى جدول ترتيب الدوري

واستمر الأهلى فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطه متأخر بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 33 نقطه وذلك عقب خسارته أمام فريق سموحة بالامس.

موقف إنبى فى جدول ترتيب الدوري

ويحتل الفريق البترولى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطه جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر فى خمس لقاءات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021