أخبار عاجلة

تعرف على مطالب موسيماني للجنة التخطيط في الأهلي

تعرف على مطالب موسيماني للجنة التخطيط في الأهلي
تعرف على مطالب موسيماني للجنة التخطيط في الأهلي
حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، أولوياته التعاقدية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مطالب موسيماني من لجنة التخطيط في الأهلي
وأبلغ المدير الفني إدارة ناديه، برغبته في تدعيم أكثر من مركز خلال فترة الانتقالات المقبلة، وقبل بداية الموسم الجديد.

ووضع موسيماني، أولوياته في التدعيمات، مركز الجناح الأيمن والأسر وصانع الألعاب، في ظل العجز الواضح في صفوفه في المركزين بالفترة الأخيرة.

كما طالب المدير الفني، بتدعيم مركز الظهير الأيمن والأيسر، في ظل الغيابات المتعددة والاصابات المتكررة، مع العجز في المركز الأيمن بعد رحيل أحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز سبورت، مع بداية الموسم.

وطالب المدير الفني، أيضًا تدعيم مركز خط الهجوم في ظل تراجع مستوى الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، منذ التعاقد معه في يناير الماضي.

من ناحية أخرى يستعد المارد الأحمر، لمواجهة إنبي، مساء بعد غدٍ السبت على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

يبحث ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تحقيق الانتصار الثانى على فريق انبي خلال المباراة التي سوف تجمع المارد الأحمر مع الفريق لى مساء يوم السبت المقبل على ملعب بترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالى -.

الفوز على إنبي فى الموسم الماضي
ونجح بيتسو موسيمانى في قياده المارد الأحمر لتحقيق الفوز على انبي بثلاثه اهداف دون رد فى لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي الذي أقيم في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 حيث أحرز ثلاثيه الأهلى مروان محسن هدفين وجونيور اجايى هدف.

مشوار موسيمانى مع الأهلى فى جميع البطولات
وقاد الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني الأهلي في 35مباراة ونجح  في تحقيق الفوز في 25 مباراة وخسر فى ثلاث مباريات   وتعادل في ست مباريات.

وأحرز لاعبى الأهلى 69 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدف منذ تولي موسيمانى القيادة الفنيه للشياطين الحمر.

هزائم موسيمانى مع الأهلى
وكانت الهزيمه الاولى لموسيمانى مع الفريق الأحمر منذ قدومه إلى تدريب القلعه الحمراء مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020 فى المباراة التى خسرها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وتعود الهزيمه الثانيه لموسيمانى مع الأهلى في الجوله الثانيه من منافسات دور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا أمام فريق سيمبا التنزاني فى المباراة التى خسرها الشياطين الحمر بهدف دون رد.

واخيرا كانت الهزيمه الثالثة أمام فريق سموحة السكندرى بنتيجه 1/2 فى المباراة المؤجلة من الجولة الحاديه عشر من بطولة الدوري الممتاز لتكون الهزيمه الأولى للمدرب الجنوب افريقي في مسابقه الدوري المصري الممتاز لكرة القدم منذ توليه القيادة الفنيه للقلعه الحمراء.

موقف الأهلى فى جدول ترتيب الدوري
واستمر الأهلى فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطه متأخر بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 33 نقطه وذلك عقب خسارته أمام فريق سموحة بالامس.

موقف إنبى فى جدول ترتيب الدوري
ويحتل الفريق البترولى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطه جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر فى خمس لقاءات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على مباراة الإسماعيلي المقبلة
التالى استمرار أحمد كشري في تدريب الإنتاج الحربي بيد المقاولون العرب