أخبار عاجلة

حسام حسن يتبرع بمكافأة الفوز على الأهلى لعمال غرف ملابس سموحة

حسام حسن يتبرع بمكافأة الفوز على الأهلى لعمال غرف ملابس سموحة
حسام حسن يتبرع بمكافأة الفوز على الأهلى لعمال غرف ملابس سموحة

أوصى حسام حسن هداف سموحة وصاحب هدف الفوز على الأهلى بهدفين لهدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر للدورى والتى أقيمت على استاد السلام منذ ساعات بتوزيع مكافأة الفوزالمقررة له على عمال غرف الملابس عقب توديعه لهم والرحيل بشكل رسمى من سموحه إلى أهلى طرابلس بشكل رسمى بعد إنتهاء مباراة الأمس.

 

كان حسام حسن قد نجح فى خطف هدف الفوز لفريقه أمام الأهلى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة من خطأ فادح لمحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأحمر ، ليحقق سموحه الفوز رافعا رصيده إلى 27 نقطة فى المركز الخامس وبفارق نقطتين فقط عن المصرى البورسعيدى صاحب المركز الثالث . 

 

من جهته منح أحمد سامى المدير الفنى لسموحه اللاعبين راحه 48 ويعود الفريق لتدريباته فى العاشرة مساء للإستعداد لديربى الإسكندرية أمام الإتحاد السكندرى المقرر له فى الأول من مايو المقبل على استاد الإسكندرية.

 

وأهدر الأهلى فرصة اقتناص صدارة الدورى العام مبكرًا بعدما تلقى أولى هزائمه فى المسابقة على يد سموحة، ليكتفى بالبقاء فى وصافة جدول الترتيب، وتعد هزيمة الأهلي هي الأولى للفريق في الدوري في ولاية موسيماني، الذى تولى المهمة مطلع أكتوبر من العام الماضي.

 

خسارة الأهلى من سموحة جمدت رصيد المارد الأحمرعند 30 نقطة في وصافة الدوري، خلف الزمالك المتصدر بفارق 3 نقاط، ويتبقى للمارد الأحمر 5 مباريات مؤجلة فيما يتبقى للفارس الأبيض 3 مباريات، وحال فوز الأهلى بمؤجلاته سيرفع رصيده للنقطة 45 وحال فوز الزمالك بمؤجلاته سيرفع رصيده للنقطة 42 ويصبح المارد الأحمر فى الصدارة بفارق ثلاث نقاط فقط عن الفارس الأبيض ولا يزال هناك مباراة القمة بالدور الثانى للفريقين والمقرر لها 10 مايو المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021