أخبار عاجلة

موسيماني يتلقى الهزيمة المحلية الأولى مع الأهلي بعد 200 يوم

موسيماني يتلقى الهزيمة المحلية الأولى مع الأهلي بعد 200 يوم
موسيماني يتلقى الهزيمة المحلية الأولى مع الأهلي بعد 200 يوم

ألحق فريق سموحة، الهزيمة المحلية الأولى للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، بعد الفوز في مباراة الأمس التي جمعت الفريقين بالجولة 11 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف.

موسيماني لم يكن قد تلقى أي هزيمة محلية مع الأهلي منذ توليه مسئولية الفريق الأحمر في أكتوبر الماضي خلفاً للسويسري رينية فايلر، والذي رحل قبل خوض منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي بالنسخة الماضية.

المهمة الأولى لموسيماني كانت بمواجهة المقاولون العرب يوم 4 أكتوبر الماضي في دوري الموسم الماضي وفاز خلالها الأهلي بهدف نظيف، ومنذ ذلك اللقاء لم يتذوق موسيماني أي هزيمة محلية باستثناء تعرضة لهزيمة أمام بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية بهدفين نظيفين، وهزيمة أفريقية أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في دور المجموعات.

موسيماني قاد الأهلي خلال 200 يوماً حتى مباراة الأمس، خاض الأحمر خلالها 35 مباراة في جميع البطولات، تلقى 3 هزائم، وحقق 6 تعادلات، وحصد 26 انتصاراً.

واستقر بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، على تطبيق سياسة التدوير فى المباريات القادمة، والاعتماد على أكبر قدر ممكن من اللاعبين الاحتياطيين، للتعامل مع ضغط المباريات الكبير الذى يواجه فريقه، والذى يخوض مباراة كل 72 ساعة بالدورى، وهو ما قد يصيب اللاعبين بالإجهاد والإرهاق.

ويخشى موسيمانى، من زيادة عدد المصابين مع خوض مباراة كل 3 أيام لذا يرغب فى إراحة بعض اللاعبين الأساسيين والاحتفاظ بهم على الدكة مقابل منح الفرصة للاعبين بدلاء من أجل تجهيزهم تمهيدا للاستعانة بهم فى الفترة القادمة، والتغلب على الجدول المزدحم بكم كبير من المباريات.

واللاعبون المتوقع أن يكون لهم دورا مع موسيمانى فى الفترة القادمة، ناصر ماهر ووليد سليمان ومحمود كهربا وطاهر محمد وأكرم توفيق، بخلاف عودة المصابين الذى ينتظر أن يدعموا صفوف الفريق الأحمر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أفريقيا، الشناوي يدعم شوبير قبل مواجهة مازيمبيالسبت 20/أبريل/2024 - 12:24 م أجرى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي اتصال هاتفي مع زميله مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق من أجل تدعيمه.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر