أخبار عاجلة
ننشر أسعار كحك العيد والبسكويت في الأسواق -

بعد أزمة السوبر الأوروبي.. ناصر الخليفي رئيساً لرابطة الأندية الأوروبية

بعد أزمة السوبر الأوروبي.. ناصر الخليفي رئيساً لرابطة الأندية الأوروبية
بعد أزمة السوبر الأوروبي.. ناصر الخليفي رئيساً لرابطة الأندية الأوروبية
أعلنت رابطة الأندية الأوروبية تعيين القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، رئيسًا لها، عقب تنحي أندريا إنييلي رئيس يوفنتوس بسبب أزمة دوري السوبر الأوروبي.

استقالة رئيس يوفنتوس

وكان رئيس يوفنتوس الإيطالي استقال من منصبه فور إطلاق المسابقة الجديدة على خلفية انسحاب معظم الأندية المؤسسة وأمام ضغوطات الاتحاد الدولي والأوروبي للعبة وعشاق الكرة المستديرة.

وبعد الرفض في البداية، وافق رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي أخيرًا على خلافة أنييلي.

وكان الاتحاد الأوروبي اختار كارل هاينز رومينيجه، رئيس بايرن ميونخ الألماني، كممثل لرابطة الأندية الأوروبية (إيكا) إلى جانب ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أمس الثلاثاء.

كما أصبح راينر كوخ، نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، واحدا من 8 أشخاص تم انتخابهم أو إعادة انتخابهم مجددا للجنة التنفيذية في اليويفا.

وحصل كوخ (62 عاما) على 47 صوتا من أصل 55 مندوبا عن الاتحادات الوطنية في الاجتماع، ليبقى في اللجنة مجددا لأربع سنوات، وذلك بعد أن شغل المركز الذي كان يشغله راينهارد جريندل في مارس من العام الماضي.

وشهد الاجتماع انتخاب كل من زبيجنيو بونييك (بولندا) وألكساندر ديوكوف (روسيا) وديفيد جيل (إنجلترا) وجابرييل جرافينا (إيطاليا) وكارل إيريك نيلسون (السويد) وجوست سبي (هولندا) وسيرفيت يارديمشي (تركيا)، فيما كان البلجيكي مهدي باييت هو الخاسر الوحيد.

كما تم انتخاب نوريد ديفيد مارتن نائبا للرئيس للعامين المقبلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021