أخبار عاجلة

وزير الرياضة يجدد تعيين محمد الصفتي مديرا عاما لإدارة التخطيط

وزير الرياضة يجدد تعيين محمد الصفتي مديرا عاما لإدارة التخطيط
وزير الرياضة يجدد تعيين محمد الصفتي مديرا عاما لإدارة التخطيط
قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تجديد تعيين محمد الصفتى في منصبه مديرا عاما للإدارة العامة للتخطيط بالوزارة، للعام الثاني على التوالي لمدة عام بجانب عمله مديراً لوحدة متابعة مكتب الوزير.

محمد الصفتي مديرا عاما للتخطيط بوزارة الشباب والرياضة

ويحظى الصفتى بتقدير وثقة قيادات الوزارة فى نشاطه المستمر طوال الفترة الماضية وتواجده فى كافة مناطق العمل والمتابعة المستمرة على أرض الواقع، كما أن تعيينه جاء ليتماشى مع سياسة الوزارة في تمكين القيادات الشابة وترتيب دولاب العمل الإداري، بجانب التواصل المستمر مع جميع مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية وحل أي مشكلات سريعا.

وبدأ الصفتي حياته العملية مدربا للتايكوندو عقب التخرج من كلية التربية الرياضية، وبعدها تم تعينه في وزارة الشباب والرياضة الوزارة ثم انتقل للمكتب الفني للوزير ثم مدير إدارة في المكتب الفني وبعدها في الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة وبعدها كرئيس وحدة متابعة التكليفات بمكتب الوزير، كما عمل منذ 2014 في لجنة تطوير مركز شباب الجزيرة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي أطلقت فعاليات الدفعة الثانية من منحة الزعيم جمال عبد الناصر للقيادة الدولية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وذلك خلال النصف الأول من شهر يونيو المقبل تحت شعار  "تعاون الجنوب جنوب".

وتعد منحة ناصر للقيادة الدولية أستكمالا لجهود الدولة المصرية عقب رئاستها للاتحاد الأفريقي خلال عام 2019 فى القيام بدورها المنوط في تعزيز دور الشباب الأفريقي من خلال تقديم كافة أشكال الدعم والتأهيل والتدريب، بالإضافة الى تمكينهم في المناصب القيادية والاستفادة من قدراتهم وأفكارهم، كما تعتبر إحدى آليات تنفيذ لكل من رؤية مصر 2030، المبادئ العشرة  لمنظمة التضامن الافرواسيا، أجندة أفريقيا 2063، أهداف التنمية المستدامة 2030، الشراكة الجنوب الجنوب، خارطة طريق الاتحاد الافريقي حول الاستثمار فى الشباب وميثاق الشباب الافريقي .

وتستهدف المنحة 100 من القيادات الشبابية فى ( افريقيا - اسيا - امريكا اللاتينية ) يمثلون بنسبة 50 % ذكور ، و50 % إناث  يتم اختيارهم طبقا لما أشارت إليه أجندة افريقيا ٢٠٦٣.

تجدر الإشارة أنه قد تم تنفيذ الدفعة الأولى من منحة ناصر للقيادة في يونيو 2019 تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، والتى استهدفت القيادات الشابة ذات التخصصات التنفيذية المتنوعة والفاعلة داخل مجتمعاتهم من أجل نقل التجربة المصرية التنموية في رسوخ المؤسسات وبناء الشخصية الوطنية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مباريات لا تنسى في رمضان (19).. الزمالك يهزم الأهلي بهدفي يحيى وكوارشي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021