أخبار عاجلة
عودة ناصر ماهر لقائمة الأهلي أمام صن داونز -

رضا هيكل يتعهد لجماهير الزمالك بالعودة ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة

رضا هيكل يتعهد لجماهير الزمالك بالعودة ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة
رضا هيكل يتعهد لجماهير الزمالك بالعودة ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة

قال رضا هيكل لاعب نادي الزمالك لكرة الطائرة إنه سعيد بالأداء الذي تقدمه الفرقة في البطولة الأفريقية التي تقام في تونس، مشيرًا إلى أن الفرقة ستلعب يوم الثلاثاء المقبل فرقة الجمارك النيجيرية في ثالث لقاءات الفريق.

وأضاف هيكل إنه سعيد بالأداء الذي يقدم متعهدا بالعودة بالكأس لجماهير نادي الزمالك حيث أن الفرقة تأهلت لدور ربع النهائي بعدما تخطينا دور المجموعات.

وعلى جانب أخر يسعى الزمالك فى هذه المباراة لتحقيق الفوز التالى على التوالى فى البطولة، بعدما نجح فى الفوز على جى إس يو الكينى بنتيجة 3 / 0 فى أولى مواجهاته وعلى إسبوار الكونغولى فى ثان مواجهاته بنفس النتيجة .

ويتواجد فريق الزمالك ضمن المجموعة الرابعة التى تضم كلا من: إسبوار الكونغولى والجمارك النيجيري وجى أس يو الكينى. 

وتضم قائمة اللاعبين المشاركة فى بطولة أفريقيا المحدد لها الفترة من 18 حتى 28 أبريل الجارى بتونس كل من: أحمد يوسف ومصطفى دبشة وأحمد ضياء  وأحمد عبد العال "درونكة" ومحمد رضا وأشرف اللقانى وأحمد فتحى، ورضا هيكل وهشام يسرى ورشاد شبل ومحمد مؤة، ومحمد مجدى ومحمد محسن والمحترف الكندى استيف هانت بدلا من سيف عابد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 4 أمور تثير قلق موسيمانى قبل مواجهة صن داونز.. العقم التهديفى الأبرز
التالى الأهلي ينجح فى تخفيض قيمة صفقة سفيان رحيمي لأقل من 5 ملايين دولار