أخبار عاجلة

بريزنتيشن تتعهد بحل أزمة المستحقات المتأخرة والأهلى يوافق على إذاعة مباراة سموحة

بريزنتيشن تتعهد بحل أزمة المستحقات المتأخرة والأهلى يوافق على إذاعة مباراة سموحة
بريزنتيشن تتعهد بحل أزمة المستحقات المتأخرة والأهلى يوافق على إذاعة مباراة سموحة
قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي السماح بإذاعة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء  على ملعب "الأهلي we السلام". كما وافق أيضًا على وجود اعلانات الرعاة بملعب المباراة.

حل ازمه المستحقات مع بريزنتشين

 جاء قرار رئيس الأهلي في ضوء تفويضه من قبل مجلس الإدارة باتخاذ ما يلزم بشأن الأزمة الطارئة مع شركة بريزنتيشن بخصوص المستحقات المالية المتأخرة للنادي الأهلي.

خطاب شركة بريزنتيشن للأهلي

وعقب تلقي النادي خطابًا تتعهد فيه الشركة بحل مشكلة المستحقات المتأخرة للأهلي وبشكل نهائي خلال جلسة مشتركة الأسبوع المقبل. وقبل انطلاق أول مباراة قادمة تكون مملوكة للنادي.

كما جاء قرار رئيس الأهلي حرصًا على المصلحة العامة ولأحقية جمهور الأهلي في متابعة فريقه وتقديرًا لشركة بريزنتيشن باعتبارها إحدى الشركات الوطنية التي تؤدي دورًا مهما في الاستثمار الرياضي.

جلسة بين الأهلي وبريزنتيشن الأربعاء

وأجرى الاستاذ منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن اتصالات ظهر اليوم جمعته بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و الأستاذ خالد الدرندلي أمين الصندوق تم الاتفاق خلالها على عقد إجتماع في التاسعة مساء الأربعاء المقبل والاتفاق بشكل أساسي على جدولة المستحقات الخاصة بالنادي الأهلي والحديث عن جميع الأمور التعاقدية الخاصة بالطرفين.

اكد منتصر النبراوي خلال اتصاله الهاتفي بالكابتن محمود الخطيب والاستاذ خالد الدرندلي علي تقديره الكامل لمجلس إدارة النادي الأهلي العريق  والذي يعد أحد أهم أقطاب الرياضة في مصر  والوطن العربي ،والتأكيد ايضا علي العلاقات  الراسخة التي تجمع الشركة مع النادي الأهلي موجها الشكر لمجلس الإدارة الموقر ،وتفهمهم  للظروف الصعبة التي مرت بها الرياضة في الفترة الأخيرة.

اختتم رئيس شركة بريزنتيشن مكالمته مع الخطيب و الدرندلي بالتأكيد على التزام الشركة بسداد مستحقات النادي الاهلي وجدولتها خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم، الأهلي يواجه مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقياالسبت 20/أبريل/2024 - 07:30 ص تتجه الانظار اليوم إلي ملعب تي بي مازيمبي لمتابعة مواجهة الأهلي ومازيمبي المرتقبة في الثالثة عصرًا في ذهاب نصف نهائي
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر