أخبار عاجلة

ناصر الخليفي يكشف عن رأيه بشأن دوري السوبر الأوروبي

ناصر الخليفي يكشف عن رأيه بشأن دوري السوبر الأوروبي
ناصر الخليفي يكشف عن رأيه بشأن دوري السوبر الأوروبي

وجه ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، إنذار شديد اللهجة برفضه فكرة دوري السوبر الأوروبي، مؤكدًا إنه ملتزم بالعمل تحت مظلة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأعلن الخليفي عن رأيه، من خلال بيانًا رسميًا اليوم الثلاثاء، بعد إعادة انتخابه في اللجنة التنفيذية للإتحاد الأوروبي.

وقال الخليفي في البيان: أي اقتراحات دون دعم الإتحاد الأوروبي لن تساعد كرة القدم، بالطبع هناك حاجة واضحة لتغيير نموذج بطولات اليويفا.

وأكمل: لذا فإن الاقتراح الذي قدمه الإتحاد الأوروبي، أمس الإثنين بعد 24 شهرًا من المشاورات المكثفة، يعد خطوة في هذا الإتجاه.

وكان الإتحاد الأوروبي قرر زيادة عدد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بدءًا من مرحلة المجموعات إلى 36 فريقًا بدلًا من 32.

وأشار الخليفي: نحن نثق أن أي اقتراح دون دعم اليويفا، وهي المنظمة التي تعمل على رعاية مصالح كرة القدم الأوروبية على مدار حوالي 70 عامًا، لن تحل الأزمات التي تواجه مجتمع كرة القدم، لكنها في المقابل تكون مدفوعة بمصالح شخصية.

وأختتم: سيواصل نادي باريس سان جيرمان العمل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ورابطة الأندية الأوروبية، وجميع أصحاب المصلحة في كرة القدم الأوروبية، على أساس مبادئ حسن النية والكرامة والاحترام لكل منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل يتكرر السيناريو.. صن داونز يُمهد طريق الأهلي للنهائي الأفريقي
التالى برشلونة والريال يلاحقان أتليتكو.. مواعيد مباريات اليوم