أخبار عاجلة
نجوى فؤاد تكشف سبب رفضها العمل في فلسطين -

الصباحي حكما للقاء الأهلي وسموحة بالدوري الممتاز

الصباحي حكما للقاء الأهلي وسموحة بالدوري الممتاز
الصباحي حكما للقاء الأهلي وسموحة بالدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم حكام مباراة الأهلي أمام سموحة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، المؤجلة بينهما من الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طاقم الحكام 
ويضم الطاقم محمد الصبحي حكم ساحة، ويعاونه سامي هلهل (مساعد أول) وأحمد نوفل (مساعد ثان) وأحمد صلاح (حكم رابع) وسيد شعبان (حكم فيديو) وصبري إبراهيم (مساعد حكم فيديو).

ومن المتوقع أن يبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مباراة سموحة بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة القمة أمام نادي الزمالك، التي أقيمت الأحد الماضي، باستثناء غياب الثنائي أيمن أشرف للإصابة وأحمد رمضان بيكهام للإيقاف والإصابة معاً.

موعد المباراة
ويحل فريق سموحة ضيفا على النادي الأهلي فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء باستاد السلام، فى اللقاء المؤجل من الجولة 11 وتنقله شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة.

غيابات بالجملة

ويفتقد الأهلي لجهود كل من: "علي معلول وجونيور أجايي، ومحمد الشناوي، وحمدي فتحي، ومحمد هاني، وكريم نيدفيد، محمد محمود، ومحمود وحيد، ياسر إبراهيم، للإصابات".

تشكيل الأهلي المتوقع

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مباراة سموحة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي  
الدفاع : أحمد نبيل كوكا – بدر بانون – رامي ربيعة – أكرم توفيق 
الوسط  الدفاعي : عمرو السولية – اليو ديانج
الوسط الهجومي : طاهر محمد طاهر – مجدي أفشة – حسين الشحات
رأس الحربة: محمد شريف 

الأهلي يفوز بالقمة

الأهلي عزز موقعه في المركز الثاني فى جدول الدوري بالفوز على الزمالك، ليرفع رصيده من النقاط إلى 30 نقطة، ويصبح الفارق بين المارد الأحمر والفارس الأبيض المتصدر هو 3 نقاطٍ فقط، إلا أن الزمالك خاض 15 مباراة فى الدوري حتي الآن، ولكن الأهلي خاض 12 مباراة فقط وله ثلاث مؤجلات.

تراجع نتائج سموحة

يعيش فريق الكرة بنادي سموحة فترة عصيبة في الآونة الأخيرة، حيث خسر الفريق 7 نقاط فى أخر ثلاث مباريات في الدوري، بالتعادل مع غزل المحلة ومصر المقاصة والخسارة أمام إنبي، ويحتل الفريق السكندري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة.

غياب محمد الشناوى

ومن المتوقع أن يغيب محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر وحارسه عن مباراة سموحة رغم تعافيه من فيروس كورونا الوبائى الذى أصيب به مؤخرا ومشاركته في التدريبات الجماعية للفريق أمس إلا أن موسيمانى يفضل إراحة الحارس الدولى فى مباراة الغد.

ومنح الفرصة لحارس الفريق الأحمر على لطفى الذي تألق في مباراة الزمالك الأخيرة وقاد الأهلى لتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف بعدما تصدى لركلة جزاء حافظت على خروج الأهلى بنقاط المباراة الثلاث.

غياب أيمن أشرف

وتأكد غياب أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر والقائد الثانى بعد محمد الشناوي عن مباراة الغد أمام سموحة بسبب معاناته من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة القمة أمام الزمالك.

وخاض أيمن أشرف تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران الفريق الأحمر الجماعي أمس بعد شعوره بإجهاد في العضلة الخلفية.

غياب أحمد رمضان بيكهام

وتأكد غياب أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سموحة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مينيز يعتمد تشكيلة النصر لمواجهة العين
التالى قاسم يحدد مستقبله الاحترافي عقب «الدوري والكأس»