أخبار عاجلة
المهن الأكثر احتراما في روسيا -

شادي محمد: محمود طاهر تصدى لجبروت مرتضى منصور بعد وقف برنامجى | فيديو

شادي محمد: محمود طاهر تصدى لجبروت مرتضى منصور بعد وقف برنامجى | فيديو
شادي محمد: محمود طاهر تصدى لجبروت مرتضى منصور بعد وقف برنامجى | فيديو
قال شادي محمد مدافع نادي الأهلي السابق، إنه ليس نادمًا على دعم المهندس محمود طاهر ضد الكابتن محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي والتي فاز فيها "بيبو".

انتخابات الأهلي
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "لحظات جريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "دعمي لمحمود طاهر في الانتخابات لا ينقص من حبي واحترامي للخطيب الذي تربطني به علاقة قوية امتدت لـ17 سنة".

طريقة سيئة
وتابع: "مش ندمان علي اختياراتي الشخصية ولكن أنا ندمان على طريقة مساندتي لمحمود طاهر لأنه ماينفعش الكابتن التاريخي للنادي الأهلي تكون طريقته سيئة في تشجيع أي حد نازل الانتخابات".

 وأضاف: "لو عاد بي الزمن لدعمت محمود طاهر في انتخابات النادي الأهلي".

جبروت مرتضي منصور
وأكد أن محمود طاهر تصدى لجبروت مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وذلك بعد تهليل الأخير على أغلفة مجلة الزمالك بوقف برنامجه.

دعم محمود طاهر
وتابع: "مرتضي منصور نزل  مانشيت على مجلة نادي الزمالك الرسمية: "الرئيس الدكر يوقف برنامج شادي محمد"، وكنت وقتها في عمرة، فلقيت رئيس القناة بيكلمني وبيقول لي هانوقف البرنامج شوية، ساعتها المهندس محمود طاهر كلمني وقال لى البس بدلتك، واطلع علي القناة دلوقتي حالا وقال: مش رئيس نادي الأهلي اللى حد يملى عليه قرارات، وقناة الأهلي عاملة زي البيت محدش يدخل البيت يحرك فيه زي ما هو عايز".

وكشف شادي محمد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في لقاء سابق، عن المرأة التي يمكنها أن تنال إعجابه فور معرفته بها.

صفات شريكة حياته
وقال شادي محمد خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "لحظات جريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "الست اللي تعجبني هي الست اللي بتخاف ربنا".

 المرأة الجميلة
وتابع: "أحب الست الجميلة ومعايا بتكون أكثر جمالا، ومعايا باقدر أحدد لها اللبس اللي يناسبها وإزاي اختياراتها تكون صح في ارتداء الحلي أو أي شيء آخر، يعني ماينفعش تلبس فستان سواريه ةتعمل زي فضة المعداوي ودي حاجة مالهاش علاقة بالمنطق".

وعبر شادي محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، في الجزء الأول من نفس اللقاء، عن غضبه واستيائه بسبب تجاهل قيمته في العصر الذهبي للنادي الأهلي واعتباره جزءًا من جيل "أبو تريكة وبركات".

جيل أبو تريكة وبركات
وقال: "أنا أقدم من أبو تريكة وبركات في النادي الأهلي بـ6 سنين، ولعبت مع حسام حسن وإبراهيم حسن، وحضرت الكابتن صالح سليم لما كان رئيس النادي.. مين اللى يغير من أبو تريكة وبركات".

نجوم الأهلي
وأضاف: "إزاي جيل أبو تريكة وبركات؟.. أمال عماد النحاس كان بيعمل إيه، هو كان بيروح يتفرج على التمارين؟ ودور محمد شوقي وجيلبرتو وفلافيو كان إيه؟ فين العدل بقى"؟!.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الرماية يؤجل بطولاته المحلية بسبب كورونا
التالى مبابي يراوغ باريس سان جيرمان