أخبار عاجلة
اقتصادي / سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض -
عام / الكويت تسجل 978 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 20/4/

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 20 أبريل العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها ،اتحاد الكرة يحدد 20 أغسطس المقبل موعدا مبدئيا للانتخابات المقبلة ،عبد الله جمعة يقترب من العودة لقيادة الجبهة اليسرى للزمالك فى لقاء الإنتاج ، والأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة سموحة في الدوري.

اتحاد الكرة يحدد 20 أغسطس المقبل موعدا مبدئيا للانتخابات المقبلة

حددت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة 20 أغسطس المقبل موعداً مبدئياً لعقد انتخابات الجبلاية لاختيار مجلس جديد لقيادة الكرة المصرية فى المرحلة المقبلة. وتنص لائحة اتحاد الكرة على إقامة انتخابات الجبلاية عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية المقبلة والتى ستقام فى طوكيو خلال شهرى يوليو وأغسطس المقبلين.

 

 

أقترب عبد الله جمعة، ظهير أيسر الزمالك، من التواجد في التشكيلة الأساسية لفريقه خلال لقاء الإنتاج الحربي المقررله يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري.

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة سموحة في الدوري

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم ،الثلاثاء، استعدادته لمباراة سموة المقرر لها مساء الأربعاء في الدوري الممتاز، ويتدرب الأهلي مساء اليوم باستاد التتش ثم يدخل الفريق معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة الفريق السكندري التى يدخلها الأحمر بمعنويات عالية بعد الفوز في القمة الأخيرة على الزمالك 2-1.

 

تعرف علي بديل محمود علاء في تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربي يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك إراحة محمود علاء مدافع الفريق من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي المقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 16 للدوري.

 

محمد عبده صالح مرشح لرئاسة لجنة فض المنازعات باتحاد الكرة

 

اقترب المستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم والأخلاق السابق باتحاد الكرة من تولى رئاسة لجنة فض المنازعات التى ينوى اتحاد الكرة إنشاءها وتفعيلها خلال الأيام المقبلة وفقا للهيكلة الإدارية الجديدة بالجبلاية.

 

تعرف على موعد عودة محمد هاني لتدريبات الأهلي الجماعية

يعود محمد هاني إلى تدريبات الفريق في الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل حسب تأكيدات الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة، حيث أكد الأخير أن اللاعب سيبدأ الجري يوم الجمعة على أن يكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأسبوع من الشهر المقبل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
التالى كارتيرون: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي.. والدوري لا يزال طويلًا