أخبار عاجلة
عام / الإمارات تسجل 1724 إصابة جديدة بكورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية -

بعد تألق علي لطفي.. هل يتعاقد الأهلي مع حارس مرمى جديد؟

بعد تألق علي لطفي.. هل يتعاقد الأهلي مع حارس مرمى جديد؟
بعد تألق علي لطفي.. هل يتعاقد الأهلي مع حارس مرمى جديد؟
أصبح تألق علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة القمة رقم 121 أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف بمثابة رسالة كبرى إلى لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التي تخطط للتعاقد مع حارس مرمى في الميركاتو الصيفي المقبل لدعم مركز حراسة المرمى داخل النادي الأهلي.

ثلاث حراس على رادار الأهلى

وتدرس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة يكون بديلا للحارس الأساسي محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطني.

وتستهدف لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء ثلاث حراس للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل وهم المهدى سليمان حارس مرمى نادى بيراميدز ومحمود جاد حارس مرمى إنبى ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش للتعاقد مع أحدهم في الفترة الصيفية المقبلة.

على لطفي في القمة الأولى

وقاد حارس مرمى إنبى السابق الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك في القمة رقم 121 بعدما تصدى لركلة جزاء من اقدام محمود علاء مدافع الزمالك حافظ على خروج الأهلي بنقاط المباراة الثلاثة التي فاز بها بنتيجة 1/2 وذلك في القمة الأولى للحارس الدولي منذ قدومه إلى القلعة الحمراء في عام 2018.

على لطفى يحظى بثقة موسيمانى

ويستعد على لطفى لحراسة مرمى الفريق الأحمر غدا أمام سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز التى سوف تقام على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك بعدما حظى حارس إنبى بثقة المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى مدرب الفريق الأحمر عقب تألقه في مباراة القمة الأخيرة أمام الغريم التقليدي الزمالك.

على لطفى مع الأهلي هذا الموسم

وشارك على لطفى مع الأهلي هذا الموسم فى اربع مباريات بجميع البطولات بواقع مباراتين في الدوري الممتاز كانت الأولى أمام المقاولون العرب فى المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 2/3 والثانية كانت أمام الزمالك الى جانب مباراة سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32 التي حسمها الشياطين الحمر برباعيه نظيفة وكذلك مباراة النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر التي فاز بها الأهلي بنتيجة 1/2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز يتقدم على الزمالك بهدف عبد الله السعيد في الشوط الأول | صور
التالى بيراميدز يتقدم على الزمالك 1 / 0 بهدف عبد الله السعيد فى الشوط الأول.. ضور