أخبار عاجلة
اتحاد الكرة يطلب المد لديسمبر .. وفيفا تتحفظ -

منتخب 2003 يستدعي ثلاثي غزل المحلة | مستند

منتخب 2003 يستدعي ثلاثي غزل المحلة | مستند
منتخب 2003 يستدعي ثلاثي غزل المحلة | مستند

تلقي نادي غزل المحلة فاكسا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك لاستدعاء الثلاثي وهيب عزت السيد وإبراهيم شلبي ومحمد فوزي ثلاثي فريق 2003 بالمحلة وذلك للانضمام لمعسكر منتخب مصر 2003 .

وأكد الفاكس ضرورة التنبيه علي الثلاثي المحلاوي بالتواجد في العاشرة من صباح السبت القادم في العاشرة صباحا وذلك لإجراء المسحة الخاصة بفيروس كوورنا قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر.
من جانبه وجه عزيز نبيل المدير الفني لفريق غزل المحلة مواليد 2003 الشكر للجهاز الفني لمنتخب مصر علي اهتمامهم بناشئي المحلة مؤكدا ان غزل المحلة يمتلك كنز من اللاعبين المميزين والذين يتم اعدادهم بشكل متكامل لدعم الفريق الاول خلال الفترة المقبلة .

Image1_420212019402752526786.jpg
غزل المحلة يواجه دمنهور ونبروه استعدادا للأهلي
أنهي الجهاز الاداري لنادي غزل المحلة ااتفاق علي اقامة مباراتين وديتين مع نبروه الذي ينافس بدوري القسم الثالث ودمنهور الذي ينافس بدوري القسم الثاني وذلك استعدادا لمباراة الاهلي المقرر لها الثالث من شهر مايو المقبل بإستاد غزل المحلة .
ومن المقرر ان تقام مباراة نبروه في الرابع والعشرين من الشهر الحالي في استاد غزل المحلة علي ان تقام مباراة دمنهور بعدها بثلاثة ايام في التاسعة والنصف مساءا بإستاد غزل المحلة .
ويسعي خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة لتجهيز اللاعبين البدلاء والمصابين لمباراة الاهلي المقبلة بالاضافة التي تطبيق طريقة اللعب المقرر استخدامها في مباراة الاهلي التي سيسعي خلالها فريق غزل المحلة لتحقيق نتيجة ايجابية لتحسين مركز الفريق بجدول الدوري.
موقف المحلة في جدول الدوري
ويحتل نادي غزل المحلة المركز الحادي عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات علي الجيش والزمالك ودجلة والانتاج والمقاولون العرب بالاضافة للتعادل في تسع مباريات  امام اسوان وانبي والجونة وسموحة والاتحاد السكندري والاسماعيلي  والبنك الاهلي وبيراميدز والخسارة في اربع مباريات امام الاهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا .
المحلة يستعد للاهلي
ويستعد فريق غزل المحلة لمباراة الاهلي المقرر لها الثالث من مايو المقبل بإستاد غزل المحلة وهي المباراة التي سيسعي خلالها ابناء غزل المحلة لتحقيق نتيجة ايجابية لتأكيد تواجدهم بمنطقة الامان بجدول الدوري الممتاز .
شبح الاصابات يطارد فريق غزل المحلة منذ انطلاقة الدوري
ويواجه فريق غزل المحلة شبح الاصابات منذ انطلاقة الدوري الممتاز والتي كان اخرها فقدان الفريق لجهود عبده يحيي وخالد كساب ثنائي هجوم الفريق في مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .
ويحاول الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي استعادة خدمات عبده يحيي قبل مباراة الاهلي المقبلة بالدوري وذلك بعد اصابته بشد في عضلات البطن خلال تدريبات الفريق قبل مباراة سموحة التي اقيمت بإستاد المحلة وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
غزل المحلة ينشئ شركة كرة القدم
وبدأ غزل المحلة بشكل رسمي إجراءات انشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم وذلك بعد عقد مجلس الادارة الاجتماع الاول للمجلس الاثنين الماضي وذلك بحضور كافة اعضاء مجلس الادارة بعد استقالة الدكتور مصطفي عبده من رئاسة الشركة وتعيين عمر عبدالله قائما بالاعمال لحين اختيار رئيس جديد لشركة غزل المحلة لكرة القدم .

ويضم مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم كلا من حسام عزو ومجدي الالفي بالاضافة لمحمد سفوح كمدير مالي واداري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإنتاج الحربي 2006 يفوز على الزمالك 2-1 في دوري الجمهورية
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021