أخبار عاجلة

طائرة الزمالك يهزم الجمارك النيجيري 3-0 ببطولة إفريقيا

طائرة الزمالك يهزم الجمارك النيجيري 3-0 ببطولة إفريقيا
طائرة الزمالك يهزم الجمارك النيجيري 3-0 ببطولة إفريقيا
فاز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك “رجال” على نظيره الجمارك النيجيري بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء، على صالة سيدي بوسعيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، المقامة حاليا في تونس
وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي، 25-11، 25-19، 25-
13.

وينفرد الفريق بصدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعد الفوز في المواجهات الثلاث السابقة، ليتأهل للدور ثمن النهائي من البطولة
الإفريقية.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق مع ثاني المجموعة الأولى يوم 23 أبريل الجاري.

ويقود الفريق محمد اللقاني مديرا فنيا، وهشام قطب مدربا عاما، ووليد
.عبد العال مدربا
 
وعلى جانب آخر، يلتقي المنتخب الوطني لكرة اليد رجال بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، مباراة ودية أمام المنتخب الفرنسي يوم 5 يوليو المقبل، استعدادا للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو .

موعد السفر

ومن المقرر أن يسافر المنتخب المصري إلى فرنسا قبل موعد المباراة بـ48 ساعة، استعدادا لخوض المباراة.

الاستعداد لطوكيو

وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، والمقرر إنطلاقها في الأسبوع الأخير من شهر يوليو المقبل.

قرعة الأولمبياد

وأسفرت قرعة الأولمبياد عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية رفقة منتخبات، الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

أما المجموعة الأولى فشهدت تواجد منتخبات، النرويج - فرنسا - ألمانيا - البرازيل - إسبانيا - الأرجنتين.

معسكر مغلق

ويدخل المنتخب الوطني الأول لكرة اليد رجال بقيادة المدير الفني  الإسباني روبيرتو جارسيا، معسكرا مغلقا في القاهرة خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 2 مايو المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021.

اللاعبون المحترفون

ومن المقرر أن تضم قائمة المنتخب الوطني في المعسكر اللاعبين المحترفين، وأبرزهم محمد سند وعلي زين وأحمد هشام دودو ومحمد ممدوح هاشم.

الأولمبياد

ويستعد المنتخب الوطني حاليا للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، والمقرر إقامتها في الأسبوع الأخير من شهر يوليو المقبل بالعاصمة اليابانية.

قمة الدوري

وكان من المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني اليوم السبت، وقبل أن يتم التأجيل نظرا لإقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لحسم لقب الدوري يوم الاثنين المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اللجنة الأولمبية: لا مبرر لتأجيل انتخابات الاتحادات.. والأندية تحتاج دراسة
التالى النهائي يقترب.. موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي التشامبيونزليج