أخبار عاجلة
اقتصادي / سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض -
عام / الكويت تسجل 978 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

نجم المحلة السابق: الغزل أول من طبق الاحتراف بمصر.. وحبيب رفض رحيلي للأهلي

نجم المحلة السابق: الغزل أول من طبق الاحتراف بمصر.. وحبيب رفض رحيلي للأهلي
نجم المحلة السابق: الغزل أول من طبق الاحتراف بمصر.. وحبيب رفض رحيلي للأهلي

تحدث عمر عبد الله نجم غزل المحلة السابق  عن كواليس فوز الفلاحين بمسابقة الدوري الممتاز للمرة الوحيدة في تاريخهم، مؤكدا: "آخر مباراة للفوز بالدوري كانت على استاد القاهرة موسم 1972 /1973 وكانت ضد البلاستيك وفزنا فيها بهدف نظيف".

قال نجم المحلة الاسبق  في تصريحات لبرنامج "رد الجميل" مع أسامكة حسني على قناة الأهلي: "كنت موفق في مباراتنا ضد الأهلي على ملعب التتش وسجلت هدفين بها وانتهت المباراة بفوزنا 3 / 2 وقدمت مباراة عمري في هذا اليوم، والأهلي تحدث معي بعد هذه المباراة لضمي ولكن كان من الصعب رحيل أي لاعب من المحلة في ذلك الوقت، وتحدثوا مع المهندس محمد حبيب رئيس النادي وقتها، ولكنه رفض رحيلي للأهلي".

أكمل: "الأهلي كان يرغب في اصطحابي خلال المشاركة في احدى البطولات بكندا لمراقبتي هناك وبعدها أعود للعب مع الأهلي ولكن رفض محمد حبيب فكرة الرحيل عن غزل المحلة".

كشف: "حصلنا على 5 جنيه مكافأة الفوز على الأهلي وكانت قيمتها عالية وقتها وأعطيتها لوالدتي، وحصلنا على 500 جنيه مكافأة التتويج بالدوري وأعطيتهم لوالدي هذه المرة وقام بشراء مواشي ولكن خلال عودته بهم كانوا يموتون واحدة تلو الأخرى وخسرت نقودي بسبب ذلك، مشيرا إلى أن غزل المحلة أول من طبق النظام الاحترافي في مصر قبل تطبيه في أى مكان آخر، وكانت إقامتنا وحياتنا ومعيشتنا في النادي.

أضاف عبد الله  "الأهلي ساعدنا في التتويج بدوري 1972 / 1973 بعدما فاز على الزمالك بهدف زكريا ناصف باعتباره كان المنافس الأقرب لنا على حصد اللقب لأنه كان يتفوق علينا بنقطتين، وبعد الخسارة من الفريق الأحمر أصبحنا متفوقين على الزمالك بنقطة وحسمنا اللقب في مباراة البلاستيك".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيراميكا يتقدم على المقاولون بهدف ميدو جابر بالشوط الأول.. فيديو
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021