أخبار عاجلة
6 قرارات جمهورية جديدة.. اعرف التفاصيل -

المقاصة يصطدم بطموحات سيراميكا في بطولة كأس مصر

المقاصة يصطدم بطموحات سيراميكا في بطولة كأس مصر
المقاصة يصطدم بطموحات سيراميكا في بطولة كأس مصر
يلتقي فريق مصر المقاصة مع نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الثلاثاء في بطولة كأس مصر.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم حكام مباراة مصر المقاصة أمام سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء بكأس مصر.

طاقم الحكام
المباراة يديرها وليد عبد الرازق "حكم ساحة"، يعاونه كل من أحمد الفار "مساعد أول"، أحمد الكيال "مساعد ثان"، خالد منسي "حكم رابع".

وأعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه التي دخل بها معسكرا مغلقا مساء أمس الاثنين، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة اليوم.

موعد مباراة سيراميكا ضد مصر المقاصة

ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع مصر المقاصة، في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

20 لاعبا

ويتواجد في معسكر سيراميكا كليوباترا 20 لاعبا كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر - محمود شكري

خط الدفاع: عبد الله محمود - أحمد محسن - خالد صبحي - وليد عبد المنعم - طارق سامي.

خط الوسط: عبد الرحمن بودي - ضياء قنديل - رجب عمران - محمد توني - عاشور الأدهم - محمود نبيل.

خط الهجوم: محمد مسعد - محمد إبراهيم - شادي حسين - شريف دابو - أحمد ياسر ريان - أحمد غنيم - وينفول كوبيناه.

وأكد عمرو حسن المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، غياب صالح جمعة ورجب بكار، لاعبا الفريق، عن لقاء مصر المقاصة المقبل، ببطولة كأس مصر بسبب الإيقاف.

غياب صالح جمعة وبكار

وحصل صالح جمعة والظهير الأيمن رجب بكار على الإنذار الثالث في لقاء الإنتاج الحربي بمسابقة الدوري الممتاز، ويترتب على ذلك إيقافهما في لقاء اليوم أمام مصر المقاصة.

إصابة صالح جمعة

وكان صالح جمعة اشتكى من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق الأخيرة التي أقيمت أمام الإنتاج الحربي، في مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

علاج تأهيلي 

وأشار الدكتور فريد رضوان إلى أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي داخل النادي، من أجل تجهيزه المرحلة المقبلة، مشددا على أن الجهاز الطبي لا يتعجل عودة مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية.

وعلي صعيد آخر، اختار محمد عظيمة المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة، 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق مساء أمس بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة سيراميكا كيلوباترا المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

وضمت القائمة كلا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب وأحمد مودي وأحمد صبيحة وعاصم سعيد ومحمد دسوقي وفارس طارق وأحمد متعب وباولن فوافي ومفتاح طقطق وهشام محمد ومصطفى شبيطة وعبدالله مجدي وعماد فتحي وأحمد أمين "أوفا" ومحمد مخلوف وباسم مرسي وسعيد الونش وصلاح عاشور وأحمد عادل ميسي ومحمود الغزالي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة أرسنال وفياريال في نصف نهائي الدوري الأوروبي
التالى موعد مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة