أخبار عاجلة
حبس عامل بتهمة التحرش بسيدة في مصر الجديدة -
فقرة تأهيلية إضافية لرباعي الزمالك -
شيكابالا وجنش يدعمان أبو جبل بمران الزمالك -

البنا: أحلم بالتحكيم في كأس العالم.. وأنا صاحب قرار ضربة جزاء مباراة القمة

البنا: أحلم بالتحكيم في كأس العالم.. وأنا صاحب قرار ضربة جزاء مباراة القمة
البنا: أحلم بالتحكيم في كأس العالم.. وأنا صاحب قرار ضربة جزاء مباراة القمة
وجه محمود البنا، الحكم المصري وحكم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، الشكر إلى لاعبي القمة لعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية.

وأكد محمود البنا في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" على قناة الشمس، أن لقاء القمة بداية للقضاء على التحكيم الأجنبي في مصر.

وتابع: "الفار نبهني لضربة الجزاء لكن أنا صاحب القرار في النهاية، وراض تمامًا عن قرارتي التحكيمية في لقاء القمة".

وتحدث محمود البنا، عن طموحه في التحكيم بكأس العالم مستقبلًا.

وقال محمود البنا: "أحلم بالتحكيم في كأس العالم مستقبلًا، والمشوار طويل من أجل الوصول إلى تلك النقطة، وهي تأتي بترشيحات من جانب اتحاد الكرة المصري والاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي".

وعن مثله الأعلى في التحكيم المصري، تابع: "أتعلم من جميع الحكام المصريين، كما أتعلم من الحكام خارج الدوري الممتاز، ومن يريد التألق والتعلم فعليه مشاهدة واحترام كافة الحكام".


تهنئة اتحاد الكرة للحكام
هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد لجنة الحكام الرئيسية

بقيادة وجيه أحمد على المستوى الرائع للتحكيم المصري الذي ظهر عليه طاقم الحكام المصريين بقيادة محمود البنا ومساعديه محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب والحكم الرابع محمد معروف وحكمي الفيديو محمد عادل ومحمود عاشور في إدارتهم لمباراة قطبي الكرة المصرية ناديي الزمالك والأهلي.

وأشار الاتحاد المصري في معرض تهنئته أن هذا المستوى الرائع للحكم المصري يؤكد مصداقية الاعتماد عليه، ويطوي صفحة الاستعانة بالحكم الأجنبي في المسابقات المحلية، لا سيما أن الكرة المصرية تملك من الكفاءات التحكيمية ما يضاهي مستويات عديدة للتحكيم الأجنبي، وهو الأمر الذي يثبته دائمًا الحكام المصريون في المحافل الأفريقية والإقليمية، ويجعل الاعتماد على أي من كوادرهم رهان مضمون وليس طاقم مباراة القمة فقط.

كما نوه الاتحاد المصري أيضًا إلى الدعم الكبير الذي لقيه الحكام المصريون ولا يزالون من كل عناصر اللعبة، الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في الصورة الرائعة التي ظهر عليها خلال هذا اللقاء الكبير، ويعطي دفعة قوية للحكام والتحكيم المصري بشكل عام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021