أخبار عاجلة

رمضان صبحى يعود لتشكيل بيراميدز أمام نكانا بعد غيابه فى مواجهة المحلة

رمضان صبحى يعود لتشكيل بيراميدز أمام نكانا بعد غيابه فى مواجهة المحلة
رمضان صبحى يعود لتشكيل بيراميدز أمام نكانا بعد غيابه فى مواجهة المحلة

يعود رمضان صبحى، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لتشكيل فريقه فى مواجهة نكانا الزامبى المقرر لها غدًا الأربعاء، بعدما غاب عن فريقه فى مواجهة غزل المحلة الأحيرة بالدورى.

وغاب رمضان صبحى عن مواجهة غزل المحلة التى جمعتهما مساء السبت الماضى باستاد المحلة وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

ويدعم رمضان صبحى تشكيل بيراميدز فى مواجهة نكانا المقرر لها فى الثالثة عصر الأربعاء باستاد ليفي موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وغادرت بعثة بيراميدز ظهر أمس الاثنين على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للبعثة من أجل راحة الفريق على أن تصل مدينة ندولا مساء أمس استعدادا لخوض اللقاء.

ويحتاج بيراميدز للفوز بأي نتيجة على نكانا الزامبي من أجل تأمين تأهله للدور ربع النهائي من البطولة القارية بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو التنزاني، حيث يحتل الرجاء المغربى المقدمة برصيد 12 نقطة، ويتساوى بيراميدز مع نكانا بـ 6 نقاط لكل منهما، ونامونجو فى مؤخرة الجدول بدون نقاط.

 

وتضم قائمة بيراميدز كلاً من: حراسة المرمى: شريف إكرامى - أحمد الشناوى - عبد الرحمن أيمن، خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكرى - طارق طه - محمد حمدى - أحمد فتحى - أحمد سامى، خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراورى - إسلام عيسى - رمضان صبحى - أحمد توفيق - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عيد الله السعيد - محمود حمادة - محمود صابر، خط الهجوم: جون أنطوى - دييجو رولان - دودو الجباس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كلوب عن مواجهة مانشستر يونايتد.. سنواجه تشكيل قوي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021