أخبار عاجلة

مران الأهلى| أيمن اشرف يؤدى تدريبات تأهيلية منفردة

مران الأهلى| أيمن اشرف يؤدى تدريبات تأهيلية منفردة
مران الأهلى| أيمن اشرف يؤدى تدريبات تأهيلية منفردة
أدى أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات تأهيلية منفرده على هامش مران اليوم الاثنين الذى أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق سموحة السكندرى مساء الأربعاء المقبل على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة الحاديه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

إجهاد فى العضلة الخلفية

وخاض أيمن أشرف تدريبات تأهيلية منفرده على هامش مران الفريق الأحمر الجماعي اليوم بعد شعوره باجهاد في العضله الخلفيه خلال مباراة القمه أمس أمام الزمالك التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.
 
الشناوي يشارك في مران الأهلي


وشارك محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا.

سلبية مسحة محمد الشناوي


وانتظم الشناوي في مران الأهلي اليوم بعد سلبية المسحة الطبية التي أجراها، للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته.

وشارك الشناوي في المران البدني وتدريبات الحراس مع علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

الجهاز الفني يطمئن على حالة محمد الشناوي

وحرص الجهاز الفني للفريق واللاعبون على الاطمئنان على حالة الشناوي قبل انطلاق المران.

مواصلة التدريبات الجماعية اليوم دون راحة

وأدى الأهلي مرانه اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز، وكان الفريق قد حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز.

على لطفي يشارك أمام سموحة

استقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاستمرار بالدفع بعلى لطفى حارس مرمى الفريق الأحمر فى مباراة سموحة القادمة وذلك رغم تعافى حارس الفريق الأحمر الأساسي محمد الشناوي من فيروس كورونا الوبائى .

إراحة الشناوى ودعم على لطفى

وياتى قرار موسيمانى باستمرار الدفع بحارس إنبى السابق علي لطفى في مباراة سموحة القادمة بعد تألقه في مباراة الزمالك بالأمس التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في القمه رقم 121 التي جمعت الفريقين في لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ونجح على لطفي في التصدي لركله جزاء من أمام محمود علاء مدافع الزمالك في مباراة الأمس حافظت على خروج الأهلى بنقاط المباراة الثلاثه فى مباراة القمة أمس.

ويرغب موسيمانى فى اراحه محمد الشناوي الذى تعافى اليوم من إصابته بفيروس كورونا الوبائى وذلك حرصا على سلامة الحارس الدولى خلال الفترة المقبلة خاصه أنه يعاني من ضغط المباريات في المرحله الأخيرة سواء مع النادى الأهلى أو المنتخب الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لجنة المسابقات تجري تعديلات في الدوري بالجولات ٢٣ و ٢٤ و ٢٥
التالى إيقافات وغرامات بالجملة فى مباريات الجولة 22 بالدوري الممتاز