أخبار عاجلة
أمطار رعدية ورياح نشطة على بعض المناطق -

تفاصيل إصابة أيمن أشرف وفترة غيابه عن الأهلى

تفاصيل إصابة أيمن أشرف وفترة غيابه عن الأهلى
تفاصيل إصابة أيمن أشرف وفترة غيابه عن الأهلى
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حجم إصابة أيمن اشرف مدافع الفريق الأحمر وذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وقال عبد الحفيظ، إن أيمن اشرف يعانى من خشونه في الركبه سوف يخضع على إثرها للحقن خلال الساعات القليلة المقبلة مؤكدا غيابه عن الأهلى حتى نهاية شهر أبريل الجاري.

ومن ناحيه أخرى حقق بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الانتصار الرابع على حساب فريق الزمالك خلال مباراة القمة رقم 121 التى جمعت الأهلى والزمالك مساء أمس في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

الفوز رقم 4 على الزمالك

وقاد موسيمانى الأهلى لتحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب القاهرة الدولي ليكون الانتصار الرابع الذي يحققه مدرب صن داونز الجنوب افريقي السابق علي القلعه البيضاء.

والتقى موسيماني مع الزمالك قبل مباراة الأمس أربع مرات بواقع ثلاث مرات مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي فاز في مباراتين وخسر مباراة وحيده الى جانب مباراة آخرها خاضها مع الأهلى فى نهائى دورى ابطال افريقيا فى الموسم الماضي وفاز فيها بهدفين مقابل هدف لتصبح مباراة الأمس الفوز الرابع لموسيمانى على الزمالك.

نتائج موسيمانى مع صن داونز أمام الزمالك

قاد موسيمانى فريقه السابق صن دوانز الجنوب افريقي لتحقيق الفوز على الزمالك فى لقاء الجوله الثالثه بدور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا عام 2016 بهدفين مقابل هدف ثم كرر فوزه على الزمالك  فى لقاء الجوله الرابعه من ذات العام  بهدف نظيف ثم فاز فى على الزمالك بثلاثه اهداف دون رد في لقاء الذهاب بنهائي دورى ابطال افريقيا عام 2016 وخسر فى لقاء الإياب بهدف نظيف ولكنه توج باللقب الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه مع صن داونز.

نتائج موسيمانى مع الأهلى ضد الزمالك

فاز موسيمانى مع الأهلى على الزمالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا فى الموسم الماضي بنتيجه 1/2 ليتوج باللقب الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه والتاسع في تاريخ القلعه الحمراء والمباراة الثانية لموسيمانى مع الأهلى ضد الزمالك كان فى لقاء الامس الذى فاز فيه بهدفين مقابل هدف فى اللقاء المؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. الإسماعيلى يبحث عن الانتصار الخامس على التوالى أمام زهرة الجنوب بالدوري
التالى الحكومة الإسبانية تحسم عودة الجماهير إلى المباريات