أخبار عاجلة
استمرار الأمطار على جبال الداير -
اقتصادي / بورصة تونس تقفل على انخفاض -

تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك بالمباريات المقبلة

تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك بالمباريات المقبلة
تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك بالمباريات المقبلة
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك استقر على تجميد بعض اللاعبين عن المشاركة خلال الفترة المقبلة بعد الخسارة من الأهلي في مباراة القمة.

وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد المصدر أن كارتيرون استقر علي استبعاد كل من محمود عبد الرحيم جنش والدفع بمحمد أبو جبل بدلًا منه.

كما استقر كارتيرون على إشراك التونسي حمزة المثلوثي بدلًا من حازم إمام في الجبهة اليمنى بعدما تقدم الأخير بالأمس مستوى ضعيف كما استقر علي الدفع بمحمد عبد الشافي في الجبهة اليسرى بدلًا من أحمد أبو الفتوح.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الإنتاج الحربي في الجولة المقبلة من عمر بطولة الدوري في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين وضرورة تحقيق الانتصار فيه.

كارتيرون يستقر على هذا المهاجم

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، على الدفع بسيف الدين الجزيري فى قيادة هجوم الفريق فى الفترة المقبلة. 

وجاء ذلك بعدما تعرض مروان حمدي لهجوم قوي بسبب تواضع مستواه في مباراة القمة أمام الأهلي. 

ومن المنتظر أن يدفع كارتيرون بسيف الدين الجزيري في مباراة الفريق المقبلة أمام الإنتاج الحربي. 

خسارة القمة

وخسر الزمالك أمام الأهلي بهدف لهدفين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز والتي احتضنها استاد القاهرة الدولي مساء أمس الأحد.

كارتيرون: الفريق الأفضل خسر القمة

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أن الفريق الأفضل هو من خسر لقاء القمة أمام الأهلي، مشيرا إلى أنه كان هناك خطآن للزمالك في الشوط الأول ودفعنا ثمنهما هدفين، ولكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني، واللاعبون شعروا بالإحباط عقب نهاية المباراة ولكنني أرى أننا كنا الأفضل.

وأضاف كارتيرون بعد المباراة: "فريق الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في كل مركز ولم أشعر بغياب أي لاعب، لكنني نادم على شكل الفريق في بداية الشوط الأول لأنني شعرت بأننا غير قادرين على الحركة والأهلي لعب في البداية بشكل طيب وسجل هدفين ولو تم تسجيل ركلة الجزاء المهدرة كان من الممكن أن تحول نتيجة المباراة".

كما أشار المدير الفني للزمالك الى أن الأهلي كان الأفضل في بداية المباراة، موضحا أن لاعبي الزمالك كانوا يرغبون في عمل كل شيء في الكرة وهذا ما أثر علينا بالسلب ، مشددا على أن الزمالك كان يلعب في الشوط الأول على الأطراف لذلك ظهرت المساحات في وسط الملعب، ولكن بعد ذلك نجحنا في غلق المساحات في الشوط الثاني.

وتابع كارتيرون: "جميع اللاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب، ومن الوارد أن تكون هناك تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يجب أن أراعي نفسية اللاعبين وأي قرار سريع الآن لن يكون في مصلحة الفريق". 

وعن تغيير عبدالله جمعة والدفع به في المباراة، شدد كارتيرون على أنه لم يكن متأخرا، موضحا أنه كان له دور خاص في عمل الكرات العرضية بينما أحمد فتوح لعب بشكل طيب في بداية الشوط الثاني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صراع من نوع خاص بين ميسي وسواريز
التالى نجم بيراميدز يوافق على الانتقال إلى الأهلي