أخبار عاجلة
لعبة Hades تَشُق طريقها إلى منصة PS4 -

خاص.. مفاجأة بشأن أزمة المنظومة الإعلامية للزمالك في القمة

خاص.. مفاجأة بشأن أزمة المنظومة الإعلامية للزمالك في القمة
خاص.. مفاجأة بشأن أزمة المنظومة الإعلامية للزمالك في القمة

 

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، السبب الحقيقي وراء أزمة المنظومة الإعلامية بالنادي ومنع الصحفيين دخول مباراة الفريق أمام الأهلي أمس في اللقاء التي جمع بين الفريقان على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة الـ"الفجر الرياضي" : سبب أزمة الصحفيين أمس بالمنظومة الإعلامية للزمالك، أن هناك شخص غير مسئول بالنادي "مشجع" يقوم بكتابة الأسماء دون الرجوع إلى رئيس المنظومة الإعلامية.

 

وأضاف : المفاجأة أن عمرو الدرديري رئيس المنظومة ومحمد الجبالي رئيس الموقع الرسمي لا يعلموا أي شئ عن كشف المنظومة ولم يُعرض عليهم من الأساس.

 

وواصل : أمس تم كتابة أسماء عاملين بالنادي وأبنائهم وأشخاص غير أعضاء بالزمالك بدلاً من الصحفيين بالمنظومة الإعلامية، مما سبب أزمة كبيرة وكان من الممكن عدم تغطية المباراة عبر الموقع الرسمي.

 

وأتم المصدر ذاته : من المؤكد أن رئيس المنظومة الإعلامية سيتخذ موقف بسبب هذا الأمر، وسيتم وضع الكشف ومراجعته بمعرفته شخصياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021