أخبار عاجلة
إغلاق 8 مساجد مؤقتاً في 4 مناطق وإعادة فتح 16 -
«صحة جدة» تضبط وافداً منتحلاً صفة طبيب أسنان -

خالد عيد أول الحاضرين لجنازة إبراهيم يوسف بالمحلة

خالد عيد أول الحاضرين لجنازة إبراهيم يوسف بالمحلة
خالد عيد أول الحاضرين لجنازة إبراهيم يوسف بالمحلة
يشهد مسجد قادوس بمدينة المحلة وصول جثمان ابراهيم يوسف المدير الفني السابق للمحلة والمدير الفني الحالي للصقر اليمني وذلك تمهيدا لإقامة صلاة الجنازة بساحة المسجد عقب وصول جثمانه من اليمن صباح اليوم.

وشهد مسجد قادوس تواجد عدد كبير من قدامي اللاعبين بغزل المحلة وبلدية المحلة بالإضافة لعدد كبير من جماهير غزل المحلة والذين حضروا لتوديع جثمان الراحل ابراهيم يوسف .

وكان خالد عيد المدير الفني للمحلة أول الحاضرين من رياضيي مدينة المحلة وذلك لتوديع زميل الملاعب الراحل ابراهيم يوسف والذي وافته المنية الجمعة الماضية باليمن .

Image1_4202119153358507751673.jpg
Image2_4202119153358507751673.jpg
Image3_4202119153358507751673.jpg
ووجهت أسرة إبراهيم يوسف الشكر لكل مسئولي الصقر اليمني على موقفهم تجاه والدهم منذ لحظة مرضه وحتي لحظة وفاته مؤكدين ان الجميع داخل النادي تعاملوا معهم بكل حب منذ لحظة وصولهم لليمن وحتي بعد وفاة والدهم الجمعة الماضية .

فيما كثف الثنائي محمود الشامي عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة وحازم امام عضو مجلس النواب ونجم الزمالك السابق من جهودهما لعودة جثمان ابراهيم يوسف مدرب المحلة السابق والمدير الفني الحالي للصقر اليمني والذي وافته المنية امس باليمن .

واكد محمود الشامي عضو اتحاد الكرة السابق وعضو مجلس النواب عن مدينة المحلة ان الاجراءات الخاصة بعودة جثمان ابراهيم يوسف تسير بشكل جيد وذلك بعد التواصل مع افراد اسرته المتواجدين معه باليمن .

من جانبه وجه حازم امام نجم الزمالك السابق العزاء لاسرة ابراهيم يوسف مؤكدا انه تواصل مع المسئولين بالسفارة المصرية بالسعودية من اجل تسهيل اجراءات عودة جثمان نجم المحلة السابق.

أشار الي ان ازمة عودة جثمان ابراهيم يوسف في طريقها للحل خلال الساعات القادمة

كان فضل المومني اداري الصقر اليمني ومرافق ابراهيم يوسف كشف عن وجود ازمة كبيرة في نقل جثمانه من اليمن للقاهرة بسبب تقرير الوفاة الذي اكد وفاته بفيروس كورونا .

اكد اداري الصقر ان ادارة النادي اليمني قامت بمخاطبة المسئولين في مصر من اجل تنسيق نقل الجثمان للقاهرة علي متن طائرة خاصة سيتحمل تكلفتها نادي الصقر اليمني ولكن هناك صعوبات كبيرة في عملية نقل الجثمن بسبب وفاته بفيروس كورونا .

واختتم إداري الصقر اليمني تصريحاته بالتأكيد علي ان الحل الاخير الذي سيكون متوفر امام ادارة الصقر اليمني هو دفن جثمان المدير الفني السابق للمحلة بمدينة عدن. 

كان إبراهيم يوسف المدير الفني السابق لغزل المحلة والمدير الفني الحالي لنادي الصقر اليمني توفى بعد صراع مع المرض داخل المستشفيات اليمنية .

ونشرت بنات إبراهيم يوسف خبر وفاته عبر صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

بدورها بدأت ادارة نادي الصقر اليمني في تجهيزات عودة جثمان ابراهيم يوسف القاهرة بصحبة بناته المتواجدات باليمن، لمرافقة والدهم في محنة المرض.

كان إبراهيم يوسف بدأ جلسات غسيل كلوي باليمن بعد نقله لمستشفي جديد بعدن، بعدما حدد الاطباء المعالجون ثلاث جلسات غسيل كلوي قبل ان يدخل مرحلة جديدة من العلاج، لكنه وافته المنية.

ووجهت نجلة إبراهيم يوسف الشكر للوزيرة نبيلة مكرو عبيد وزيرة الهجرة علي تواصلها معها والاهتمام بأزمة والدها مما أدى لتحرك كافة المسئولين . 

كما وجهت الشكر لمحمود الشامي عضو مجلس النواب على تدخله السريع لحل أزمة والدها بالإضافة لتدخل أحمد بلال البرلسي عضو مجلس النواب عن مدينة المحلة بعد تعاملهم مع الأزمة بشكل سريع وذلك بعد مناشدتها لهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يستقر على مشاركة محمود وحيد وأيمن أشرف أمام الزمالك
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021