أخبار عاجلة
تعرف على حالة الطقس اليوم في البحرين -

إدارة الزمالك تناقش مع الجهاز الفنى أسباب خسارة القمة أمام الأهلي

إدارة الزمالك تناقش مع الجهاز الفنى أسباب خسارة القمة أمام الأهلي
إدارة الزمالك تناقش مع الجهاز الفنى أسباب خسارة القمة أمام الأهلي

استقرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، على عقد جلسة مع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى خلال الساعات المقبلة، لمناقشة الأسباب التى أدت لخسارة القمة 121 ضد الأهلى.

وخسر الزمالك من الأهلى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، باستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من المرحلة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل ثنائي الأهلي محمد شريف فى الدقيقتين 21 و34 ، فيما سجل شيكابالا هدف الزمالك في الدقيقة 31، وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة  من 12 مباراة، فيما توقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة من 15 مباراة.

وترغب اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك فى الوقوف على الأسباب التى أدت لتلك الخسارة، خاصة أن حظوظ الأبيض فى الفوز كانت أكبر، نظرًا للغيابات التى يعانى منها المارد الأحمر.

 

وتهدف اللجنة لمناقشة الجهاز الفنى فى أسباب الخسارة من أجل العمل على تصحيح الأخطاء التى حدثت، وعدم تكرارها فى المرحلة المقبلة، والعمل على تحقيق الانتصارات فى مواجهات الدورى المقبلة، لتعويض الجماهير عما حدث، خاصة الخروج من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021