الأهلي يواصل تدريباته الجماعية اليوم دون راحة استعدادا لسموحة

الأهلي يواصل تدريباته الجماعية اليوم دون راحة استعدادا لسموحة
الأهلي يواصل تدريباته الجماعية اليوم دون راحة استعدادا لسموحة
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة عقب الفوز على الزمالك أمس بهدفين مقابل هدف، وذلك استعدادا لمباراة سموحة المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

مواصله التدريبات الجماعية
نتيجة الاهلي والزمالك امس.. ويواصل الاهلي المصري تدريباته الجماعية في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة عقب الفوز على الزمالك أمس بهدفين مقابل هدف فى القمة رقم 121 التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وذلك في لبدء الاستعدادات لمواجهة سموحة القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

غياب بيكهام  

من ناحيه اخرى تأكد غياب أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سموحة، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري,

وحصل بيكهام علي بطاقة صفراء ثالثة في مباراة القمة امام الزمالك والمقامة حاليا علي ستاد القاهرة الدولي في الدوري.

وحصل بيكهام على إنذارين أمام الإسماعيلي وبيراميدز، بينما حصل والتر بواليا على إنذارين مع الجونة قبل انتقاله للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

موقف الفريقين في بطولة الدوري
يذكر أن الأهلى صعد إلى المركز الثاني برصيد 30 نقطة بعد الفوز على الزمالك الذى استمر في الصدارة برصيد 33 نقطه بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الثامن برصيد 24 نقطه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي وريال مدريد يلجأن إلى ركلات الترجيحالأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:36 م حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة الوقت الإضافي من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح.
التالى حسام عاشور: حذرت إمام عاشور قبل الإصابة ومروان عطية نفذ نصائحى بالكامل