هوساوي يدخل «الحرة» وإدارة العميد ترغب بالتجديد

هوساوي يدخل «الحرة» وإدارة العميد ترغب بالتجديد
هوساوي يدخل «الحرة» وإدارة العميد ترغب بالتجديد
يدخل مدافع فريق الاتحاد عمر هوساوي الأسبوع الحالي فترة الستة أشهر التي يحق له من خلالها التوقيع لأي ناد دون الرجوع لناديه الحالي.

هذا وتشير المصادر المقربة من نادي الاتحاد إلى أن هناك رغبة من قبل إدارة العميد الحالية برئاسة أنمار الحائلي في تمديد عقد اللاعب عمر هوساوي لموسم آخر، وستتضح الصورة كاملة عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان المدافع عمر هوساوي وقع لنادي الاتحاد في منتصف شهر أكتوبر من العام ٢٠٢٠ لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حرة عقب حصوله على ورقة مخالصة من نادي النصر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، سموحة الجريح يسعى لاستعادة الانتصارات أمام بلدية المحلة المنتشيالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:22 ص الدوري المصري، يلتقي في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء فريقا سموحة وبلدية المحلة باستاد الاسكندرية ضمن لقاءات الجولة ال19 ببطولة الدوري المصري الممتاز
التالى لاعب تشيلسي على رادار نادي برشلونةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:49 ص كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن برشلونة يسعى للحصول على توقيع أحد اللاعبين البارزين في صفوف تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي.