أخبار عاجلة
تأجيل مفاوضات ميسي مع برشلونة لهذا السبب؟ -

القمة 121 | وليد سليمان يتطلع لخطف لقب هداف الجيل من مؤمن زكريا

القمة 121 | وليد سليمان يتطلع لخطف لقب هداف الجيل من مؤمن زكريا
القمة 121 | وليد سليمان يتطلع لخطف لقب هداف الجيل من مؤمن زكريا
يتمنى وليد سليمان جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الحصول على فرصة المشاركة في مباراة الزمالك القادمة في القمة رقم 121 التى سوف تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجوله الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

الحاوى يأمل في انتزاع لقب الهداف من مؤمن زكريا
ويأمل وليد سليمان في إحراز هدف أو أكثر في مباراة الزمالك القادمه وذلك من أجل التساوى مع مؤمن زكريا جناح الفريق الأحمر الذي يحتل صدارة هدافي لاعبى الجيل الحالى فى مباريات القمه برصيد 5 اهداف متفوقا على الثنائي وليد سليمان وجونيور اجايى الذي يحتلوا المركز الثاني برصيد 4 أهداف وحال أحرز وليد سليمان هدف في مباراه الزمالك اليوم سوف يتساوى مع مؤمن زكريا صاحب الصدارة برصيد 5 اهداف.

أهداف وليد سليمان الأربعة فى الزمالك

وأحرز وليد سليمان ثلاثة أهداف في شباك الزمالك في بطوله الدورى الممتاز وهدف وحيد في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2013 فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجونه وفاز بها الشياطين الحمر بنتيجه 2/4.

أهداف مؤمن زكريا في الزمالك

 استطاع مؤمن زكريا أن يحرز أربعة أهداف في بطوله الدوري الممتاز وهدف وحيد في السوبر المحلى فى عام 2015 الذى أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة وفاز به الفريق الأحمر بنتيجه 2/3.

إصابة مؤمن زكريا

ويعانى مؤمن زكريا من اصابه على مستوى المخ أبعدته عن المشاركه مع الأهلى فى المباريات منذ نهايه عام 2018

غياب أجايى عن القمة

ويغيب جونيور أجايى عن المشاركة مع الأهلى فى مباراة الزمالك القادمه بداعي إصابته بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة سيمبا التنزاني فى بطوله دورى ابطال افريقيا ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثه اسابيع حتى يتمكن من المشاركة في المباريات مع الأهلى مرة أخرى.

عبد الكريم صقر الهداف التاريخي لمباريات القمة
 
يذكر أن عبد الكريم صقر لاعب الأهلي والزمالك السابق يحتل صدارة الهدافين فى مباريات القمه عبر التاريخ برصيد 17 هدف، بواقع 10 أهداف مع المارد الأحمر و 7 أهداف مع الفارس الابيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021